موقد أعلى كلامباكي

إن إضافة المكونات بالترتيب الصحيح هو سر نجاح هذه الوصفة. تلك التي تأخذ أطول لطهي الطعام في البداية. تعطي الطبقة الاختيارية من الأعشاب البحرية (المتوفرة لدى معظم تجار الأسماك) جوهرًا مالحًا للمحيط وتحافظ على بطاطس قاع البطاطس.

هذه الوصفة واردة في الجديد مارتا للوجبات الأمريكية كتاب الطبخ © 2012 من قبل مارثا ستيوارت شراء الكتاب

عائدات:

8

مكونات
2
البصل كبير
6
القرنفل والثوم
1
زجاجة البيرة شاحبة أو البيرة متوسطة الجسد
1 ج.
ماء
الأعشاب البحرية الطازجة
1 1/2 رطل.
البطاطا الصغيرة الجديدة (أبيض ، أحمر ، أو مزيج)
1 رطل.
chorizo ​​المجفف الساخن
ملح خشن
3
سرطعون البحر
36
محار littleneck
4
الذرة الأذن
2 رطل.
بلح البحر
1 1/2 رطل.
جمبري كبير
2 ملعقة كبيرة.
زبدة غير مملحة
2
ليمون
الاتجاهات
  1. يمزج البصل والثوم والبيرة الشاحبة والمياه في وعاء من 16 رطلاً. غطّيه بطبقة من الأعشاب البحرية (أو ضع سلة الباخرة فوق البصل). أضف البطاطا ، chorizo ​​، و 1 ملعقة طعام ملح. اجلب ليغلي. إضافة الكركند. طهي على نار عالية ومغطاة لمدة 15 دقيقة. إضافة المحار والذرة. طهي الطعام لمدة 6 دقائق. يضاف بلح البحر والروبيان. طهي الطعام ، مغطاة ، حتى يتم طهي المحار وبلح البحر مفتوحة والروبيان ، من 4 إلى 8 دقائق.
  2. إزالة المأكولات البحرية والذرة والبطاطا ، و chorizo ​​باستخدام ملقط ، ونقل إلى أطباق كبيرة أو صفائح الخبز انعقدت. تجاهل الأعشاب البحرية وأي محار غير مفتوح وبلح البحر. سلالة سائلة من خلال غربال في وعاء. نضيف الزبد ، يحوم ليذوب. ضغط الليمون أكثر من clambake.

    تبحث عن المزيد من خيارات العشاء؟ تحقق من وصفات فرم لحم الخنزير, وصفات الدجاج, و وصفات البطاطا.

<p>إن إضافة المكونات بالترتيب الصحيح هو سر نجاح هذه الوصفة. تلك التي تأخذ أطول لطهي الطعام في البداية. تعطي الطبقة الاختيارية من الأعشاب البحرية (المتوفرة لدى معظم تجار الأسماك) جوهرًا مالحًا للمحيط وتحافظ على بطاطس قاع البطاطس.</p><p><strong>وصفة:</strong> <strong>موقد أعلى كلامباكي</strong></p><p>“title =” Stove-Top Clambake ”<br/>class = “lazyimage lazyload”<br/>SRC = “https://hips.hearstapps.com/del.h-cdn.co/assets/cm/15/10/54f6d51358c8a_-_stove-top-clambake-recipe-mslo0913-xl.jpg؟crop=1xw:1.0 XH، مركز، أعلى وحجم = 480: * ”<br/>/></picture></div></div><div class= مجاملة من مارثا ستيوارت

Loading...