جيمي أوليفر بين عشية وضحاها لحم الخنزير بطيئة المحمص

محاولة الشيف جيمي أوليفر شهية بطعم شهية بطيئة المحمص. نصائح جيمي: “لحم الخنزير المطبوخ بهذه الطريقة يعطيك اللحم الأكثر طراوة. هذه هي الوظيفة الأخيرة التي نقوم بها في المساء في المطعم قبل أن نذهب إلى المنزل ، حتى عندما نصل إلى العمل في اليوم التالي لدينا أفضل مشوي لحم الخنزير لتقديمه لتناول طعام الغداء – يمكنك أن تفعل الشيء نفسه في المنزل ، لأنه سهل للغاية. هذه الوصفة تعمل فقط بكتف كله ، لذا فهي طبق مثالي لتقديمه في يوم عيد الميلاد عندما يكون لديك الكثير من الناس (طالما تتذكر وضعه في الفرن في عشية عيد الميلاد!) اطلب من الجزار أن يحضر لك مشوي الكتف من الكتف كله كما تفعل كتف من لحم الضأن “.

الحصول على وصفات طبخ بطيئة أكثر سهولة و 18 وصفات إضافية لقطع لحم الخنزير!

عائدات:

12

مكونات
2 ملعقة كبيرة.
بذور الفينل
1 ملعقة كبيرة.
البحر أو الملح الصخري
2
مصابيح الشمر
4
جزر متوسط ​​الحجم
3
بصل
1
الثوم لمبة
1
حفنة الزعتر الطازج
1
قطعة الكتف لحم الخنزير على العظام
زيت الزيتون
750 مل
نبيذ أبيض
1 نقطة.
الدجاج أو الخضار الأسهم
الاتجاهات
  1. سخن الفرن الخاص بك إلى أقصى حد.
  2. سحق بذور الشمر مع الملح في مدقة وملاط حتى الغرامة.
  3. ضع الخضار المقطعة ، والثوم ، وأغصان الزعتر في مقلاة كبيرة.
  4. توضع على كتف لحم الخنزير مع زيت الزيتون وتوضع فوق الخضروات. الآن قم بتدليك جميع بذور الشمر المحطمة في جلد الخنزير ، مع التأكد من دفعهم مباشرة إلى جميع الدرجات لتحقيق أقصى قدر من النكهة.
  5. ضعي لحم الخنزير في الفرن المسخن مسبقاً لمدة 20 إلى 30 دقيقة أو حتى يبدأ لونه ، ثم قم بتحويل الفرن إلى درجة حرارة 250 درجة فهرنهايت وطهي لحم الخنزير لمدة 9 إلى 12 ساعة ، حتى يصبح اللحم ناعم ولزجًا ويمكنك سحبه وبصرف النظر بسهولة مع شوكة.
  6. نصيحة جميع النبيذ في صينية التحميص والسماح لها طهي لمدة ساعة أخرى لتعطيك صلصة مثالية.
  7. بمجرد خروج لحم الخنزير من الفرن ، اتركه للراحة لمدة نصف ساعة قبل إزالته إلى لوحة كبيرة. قم بتنظيف أي فائض من الملح من اللحم ، ثم امزج الخضار في المقلاة باستخدام هراسة البطاطا. نضيف المزيج إلى مقلاة التحميص ، ونضعه على النار ، ونغلي المزيج حتى تحصل على نكهة جميلة ذات نكهة مكثفة (يمكنك ترطيبها باستخدام طحين دقيق قليلاً إذا رغبت في ذلك). لحم الخنزير الرائع يقدم مع بعض أنواع التوت البري الجيدة ، الخضار المطهو ​​ببطء ، هريس الخضار المشوي ، والصلصة اللذيذة.

صورة

ABC / HOLLY FARRELL

Loading...