Twitter Wants Nuts When A Student Claimed Cheesy Pop-Tarts Are An Iowan Snack

في حال لم تكن موجودًا في العقد الماضي ، فإن Twitter يحب أن يمزح ويدير. مع. IT. خاصة عندما يتعلق الأمر بمزيج مثير للاشمئزاز يبدو مزجًا مثل Pop-Tarts والجبن الأمريكي.

نشر أحد طلاب جامعة ولاية أيوا صورة لهذا النوع من الشطائر الأسبوع الماضي ، مع تسمية توضيحية تقول: “أنت لست من ولاية آيوا إذا لم يكن لديك واحد من هؤلاء”.

ساندويتش كان مع اثنين من ساندويتش فرايز محمصة فراولة العلامة التجارية العامة وقطعة من الجبن الأمريكي. اذا أنت هل حقا امتد خيالك ، يمكنك أن تقول أنه يبدو مثل الكرز الدنماركي ، ولكن ذلك سيكون سخيا. حتى أن الخالق نفسه يقول إنه يأكل لدغة واحدة فقط ، وبما أنه لا يحتوي على الكثير من الجبن ، لا يمكنه التحدث عن مذاقه الحقيقي.

كما هو متوقع ، كان لدى معظم مستخدمي تويتر رد فعل مشابه جدا من “ummm … no” ، و Iowans بالتأكيد لا يمتلكون هذه الوجبة الخفيفة. ومع ذلك ، فإن أفضل استجابة جاءت من قسم شرطة جامعة ولاية آيوا ، والذي يستخدم بانتظام حساب Twitter الخاص به للمزاح مع الطلاب (ومشاركة تحديثات السلامة الهامة ، من الواضح).

في حين يبدو أنه لا يوجد أيوان آخر قاموا بتجريب السرد (الذي وافق عليه كريس يورجنسن هو في الواقع “شيء جامعي يملؤه” من شيء في آيوا) ، إلا أنهم توحدوا حول شيء واحد: اللوحة التي جلس عليها.

وفي أخبار أخرى تجمع بين الناس ، أثارت سقسقة خيطًا مرعًا من المستخدمين وهم يوجهون الفكرة إلى دول أخرى. بطبيعة الحال ، كانت فلوريدا في المرتبة الأولى.

ليس من المستغرب ، لا تريد أي دولة الائتمان لهذا الخلق. لحسن الحظ ، أخذ شخص ما أخيرًا للفريق. نحن مدينون لك ، إلينوي.

اتبع ديليش على إينستاجرام.

تحميل ديليش التطبيق.

Loading...