The Crazy Truth About Being P. Diddy’s Private Chef

معظم الناس يعرفون P. Diddy من قبل عدد من الأسماء – Diddy ، Puff Daddy ، Puffy ، Sean Combs – لكن إلى الشيف Chris Nirschel ، هو السيد C. لمدة 8 أشهر تقريباً ، عمل كطباخ خاص لموسيقى الراب ، يعتني وجبة الإفطار والغداء والعشاء الخاصة بالنجم ، وأي ضيف يحدث للقطر ، سواء كان جارًا أو ماري ج. بليج.

بطبيعة الحال ، يتعلم الآخرون هذا ، لديهم سؤال واحد عريض العينين ، على الحدود بين الدول الأخرى: إذن ، ما الذي يعجبه حقا؟ تتابع عن كثب مع: ماذا يأكل?!

كسرها Nirschel – في حدود المعقول ، لأنه على الرغم من أنه هو الرئيس التنفيذي لشركة نيويورك لخدمات تقديم الطعام ، فهو لا يطبخ ويخبر الجميع – بدءا من الأسئلة الأكثر حرقًا.

كريس Nirschel

NBC

لقد حصلت على قائمة ست صفحات من ما يفعل وما يترك.

Diddy يعرف ما يحبه – وما لا يفعله. عندما تم التعاقد مع نيرسل ، تم إعطاؤه قائمة بكل شيء يعرفه عن حمية الراب ، من ما يجب تخزينه في الثلاجة والمأدبة (كان الخبز العجيب أمرًا لا بد منه!) إلى ما يجب تجنبه (لا يوجد طعام حار ، شكرًا).

يضحك نيرسل ، الذي كان مطهوًا لكل شخص من أريثا فرانكلين إلى هيلاري وبيل كلينتون: “كانت قائمة جادة جدًا”. “كان مثيرا للاهتمام.”

لا تعبث مع صلصة الرجل.

عندما بدأ Nirschel لأول مرة ، سمع Diddy يحب عصير التفاح ، لذلك جعل بعض من نقطة الصفر. خطوة خاطئة. قال نيرشل: “إنه يحب موتره”. “إنه خاص جدا في هذا الشأن.”

من الآن فصاعداً ، حرص على إبقاء المطبخ مخزناً مع البعض ، فقط في حال كان النجم متلهفًا. وبالنظر إلى عدد المرات التي قضاها الأشخاص ، فإن Nirschel عادةً ما يصنع عددًا قليلًا من البقالة يوميًا ، وهو أمر طبيعي جدًا عندما تكون طاهًا خاصًا. “أستطيع أن أذهب إلى Fairway وأذبحه فقط” ، قال.

عصير التفاح

عملية التوظيف مكثفة.

هذه ليست حالة ملء الطلب عبر الإنترنت ، أو تداخل من خلال مقابلة. إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على لقب الشيف لأحد المشاهير ، دعنا نتناول شيئًا واحدًا مستقلاً: ربما لم يتم نشر هذا العمل عبر الإنترنت. وجود “in” يساعد ، وفي حالة Nirschel ، بدأ مديره في بدء المحادثة. من هناك ، كان هناك حوالي خمس أو ست جولات ذهابًا وإيابًا ، من المقابلات إلى فحص الخلفية إلى التشغيل التجريبي ، حيث تم اختبار مهاراته.

“إنه في الأساس يوم في حياة الطاهي ، حيث تقوم بإعداد الفطور والغداء والعشاء” ، وصفت Nirschel الاختبار.

كان ديدي يحب ما يأكل ، وهكذا أصبح الشيف رجلاً له خلال الأشهر القليلة القادمة.

جدوله أصبح جدول ديدي.

كما تتوقع ، فإن طاهتك الخاصة لأي شخص يتطلب أن تكون متاحًا للفطور والغداء والعشاء – متى شئت. غالبًا ما وصل نيرشل إلى منزل ديدي حوالي الساعة 8:30 صباحًا ، حيث كان يقدم الشوفان المصنوع من الفولاذ مع الفاكهة (أو أيًا كان شعور النجم) ، بعد فترة قصيرة من استيقاظ مغني الراب ، عادةً حوالي الساعة 10 أو 10:30. غالبًا ما يبقى في المنزل حتى الساعة 10 مساءً.

“إنه يشبه إلى حد كبير تصوير برنامج تلفزيوني” ، قال نيرسل ، الذي ظهر مقطع و شبكة الغذاء ستار. “هناك الكثير من السرعة والانتظار ، لأن معظم الناس لا يتبعون وقتًا محددًا لتناول الوجبات كل يوم”.

عرض هذه المشاركة على Instagram

لقد صنعنا التاريخ! دعونا نواصل الضغط من أجل العظمة!

تم نشر مشاركة بواسطة SEAN JOHN (seanjohn) في

انه ليس عن المتجر ، اشترى OJ.

ديدي ليس حول العصائر من التركيز ، ويأخذ الطازجة إلى المستوى التالي. في كل صباح ، يقوم بعمل نوع من عصير الفاكهة من الصفر ، سواء كان برتقالي أو بطيخ. وقال “اعجبني ان اعطيه الخيار حتى لو لم يشربه في ذلك اليوم”.

ديدي في الأكل النظيف.

عندما تفكر في مغني الراب ، قد تصوّر على الفور الأحزاب التي اشتهر برميها ، أو Cîroc vodka ، ولكن على المستوى اليومي ، فهو يركز على صحته. يعمل ديدي بانتظام مع مدرب ، ويطلب من نيرشل أن يصنع وجبات صحية ونظيفة كلما أمكن ذلك. أحيانا أخبر الطباخ ماذا يريد أن يأكل ؛ في أحيان أخرى ، سيقوم Nirschel بعمل شيء ما ، استنادًا إلى قائمة Diddy’s من الإعجابات والكراهية.

شون Combs and Mary J Blige

كيفن مازور

“مرة واحدة ، جعلت منه الريزوتو ، وقال لي انه ذاقت جيد جدا ، وقال:” جعلها أكثر صحة “، ضحك. “إنه طبق مصنوع بالكثير من الحب ، لذلك لا يمكنك جعله أكثر صحة.”

يتعرق نيرشل الكراث ، ويضيف النبيذ الأبيض والزبدة ، قبل طبخ الأرز أربيريو لمدة 30 إلى 40 دقيقة ، ثم ينهي الطبق مع الكثير من الجبن ، سواء كان ماسكاربون ، بيكورينو ، مانشيجو ، أو مزيج من الثلاثة.

في بعض الأحيان ، يحصل الشيف على مكافآت غير متوقعة من الوظيفة.

في إحدى الليالي ، خرجت “نرشل” إلى الخارج ، وقدمت وجبة عشاء من خمسة إلى ستة أطباق. وقال: “حتى استيائي ، جاء إلى المطبخ وقال:” حسناً ، لقد ذهبنا إلى نوبو “. لم يدع الطاهي الطعام يذهب إلى الهدر – أحضره إلى المنزل وتناول الغداء مثل الملك (AKA أغنى رجل في الهيب هوب) في ذلك المساء.

اتبع ديليش على إينستاجرام.

Loading...