لم نكن نتوقع برغر شيك Shack الجديد

تشتهر Shake Shack بقائمة الطعام الكلاسيكية الجميلة: النقانق ، البرغر ، البطاطس المقلية ، المخفوق. لم يضف الدجاج إلى القائمة حتى عام 2015 ، إذا كان ذلك يخبرك بأي شيء عن مشاعره البسيطة. ولكن لمدة يومين من هذا الشهر ، تخلل شيك شاك تقاليدها و تخدم برجر السمك الذي قد لا يتناسب مع آكلي العالم الذين يصعب إرضائهم..

تم إنشاء برغر ثعبان السمك بالتعاون مع الطاهي البريطاني Fergus Henderson ، وسوف يكون متاحًا في Shack Shack’s Madison Park في 15 و 16 سبتمبر..

للحصول على 10 دولار ، يمكنك تجربة برغر المدخن ، مع لحم الخنزير المقدد نيمان رانش المدخن ، والبصل الأحمر المخلل ، والفجل الطازج ، والفجل الطازج ، والجرجير. صُنع الفطير من ثعبان البحر والبيض وفتات الخبز وعصير الليمون والملح والفلفل ، وتقارير Grub Street.

إلى جانب البرجر ، سيقدم Shake Shack فطائر الكعك الفانيليا من مطعم Henderson ، St. John ، وخط النبيذ الفرنسي في المطعم. تباع الأحمر مقابل 9 دولارات ، باللون الأبيض مقابل 8 دولارات.

تعاونت Shake Shack مع الطهاة في مقبلات الإصدار المحدود من قبل ، مثل البرجر المشوي على الكركند الذي صنعه Daniel Humm و “Momofuku Shrimp Stack” مع David Chang. كلاهما تسبب خطوطا طويلة ، لذا إذا كنت تخطط لتجربة البرجر ، فعليك بالوصول مبكرا.

عرض هذه المشاركة على Instagram

بداية حلوة في عطلة نهاية الأسبوع! تذوق كتكوت ساخن و شيك مميز (كوكيز شوكولا + كريمة أو فطيرة الجبن التوت أو بالكراميل المملحة) من خلال تطبيق Shack. نصيحة للمحترفين: استخدم الرمز “appydays” عند الخروج للحصول على خصم 5 دولارات على طلب التطبيق الذي تبلغ قيمته 20 دولارًا أو أكثر. اذهب الآن مع نفسك السيئة. ��:celinelinarte #shakeshack

تم نشر مشاركة بواسطة SHAKE SHACK (shakeshack) في

اتبع ديليش على Instagram.

تنزيل التطبيق Delish.

Loading...