هذا كعكة البطولية البطل يجعل المتصيدون الإنترنت أكل كلماتهم

يمكن أن يكون الإنترنت مجتمعًا جميلاً للأفراد ذوي التفكير المماثل (الذين يحبون أيضًا وضع الثلج في الحبوب) وأرضًا خصبة للمتصيدون (الذين سيضايقونك في عدم إشباع الماك والجبن حتى نهاية الوقت). في الواقع ، أصبح التصيد شائعًا جدًا حتى أن العلامات التجارية للوجبات السريعة مثل Pizza Hut و Wendy قد سمحت للمشاهير والمشجعين بالتواجد في Twittersphere.

ولكن الآن ، يعطينا طاهي المعجنات القدرة على التصدي – وتذوق بعض الثأر الحلو.

تم إنشاؤها بواسطة كات تيك ، ترول كيك هو مخبز مقرها بروكلين أن يجعل التعليقات وقحا في الكعك ورقة فرحان – ومن ثم يرسلها إلى الجاني. لكن Thek ستأخذ خطوة أخرى إلى الأمام من خلال القيام بتحقيق جيد: إذا لم تستطع تتبع عنوان الـ perp ، فستقوم بذلك نيابة عنك.

صورة

إذا تعرضت لمضايقات من قبل كاره ، أرسل لها لقطة شاشة للمذكرة السيئة وستحصل على الخبز. يتم رقاقها الكعك كعكة الشوكولاتة رقاقة لها في صقيع الجلد ورشاشات ، وبطبيعة الحال ، مزركشة مع الرسالة يعني. عندما تصل إلى باب القزم الخاص بك ، سيتم حزم الحلوى في مربع جميل المظهر بحيث يبدو أن الخبر السار. ولكن بمجرد أن يفتح القزم الخاص بك ، ستُظهر نسخة كربونية من كلماته البغيضة وملاحظة (“تهانينا! لقد تم إدخال تعليق الإنترنت الخاص بك إلى كعكة ترول”) سوف تكشف عن نوايا المحبة الحقيقية.

عرض هذه المشاركة على Instagram

طلب خاص. شارك مع إذن.

تم نشر مشاركة بواسطة Troll Cakes (troll_cakes) في

تقدم Troll Cakes ثلاث مجموعات: إذا كان بإمكانك تقديم عنوان بريد Troll ، فستتكلف كعكة clapback 35 دولارًا. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لتتبع هذه المعلومات ، فبإمكانها مساعدتك في ذلك – مقابل علامة سعر 60 دولارًا. (على محمل الجد ، يجب أن يكون Thek على بعض من مستوى Liam Neeson ish مع هذه المجموعة المحددة من المهارات.) ولكن هناك أيضًا صفقة إذا كنت تفضل القراض Trump. مقابل 30 دولارًا ، سيصنع Thek كعكة استنادًا إلى واحدة من أغلى التغريدات أو مقاطع المقابلة وإرسالها مباشرةً إلى البيت الأبيض.

علاوة على ذلك ، ستشحن في أي مكان في الولايات المتحدة ، وإذا كنت تعيش في مدينة نيويورك ، فيمكنك اختيار التسليم في اليوم التالي. لأن الوقت قد حان لأن هؤلاء الكارهين يأكلون كلماتهم ، ألا تقولين ذلك?

رقم التعريف الشخصي لاحقًا:

صورة

اتبع ديليش على إينستاجرام.