مارثا ستيوارت تتزاحم مع جاك في الصندوق لإعلان سوبر السلطانية الجديد

مارثا ستيوارت تتألق في إعلان سوبر بول هذا العام لجاك في الصندوق – لكنها بالتأكيد لا تغني إشادات الشركة في المجال التجاري. بدلا من ذلك ، انها تشارك في عداء ملحمي مع سلسلة الوجبات السريعة ، سواء على التجارية وعلى وسائل الاعلام الاجتماعية.

ويبدأ ستيوارت الإعلان عن تصوير ما يشبه حلقة من برنامجها ، حتى يظهر جاك بوكس ​​، سلسلة التميمة في السلسلة ، ليعلن أن مطاعمه يمكن أن تخلق ساندويتش بنفس الجودة. هي لا ترضخ لذلك ، حتى أنها تخلع أنفها قبل أن يرافقه الأمن من المبنى.

يروج الإعلان لطراز “فود تراك” الجديد من السندويشات من جاك في الصندوق ، والذي يتضمن سندويش دجاج مقليًا آسيويًا ، وطبق جبن برايم ريب ، ولحم الخنزير Belly BLT ، والذي سيكون متاحًا بدءًا من الأول من فبراير..

هذه ليست المرة الأولى التي برزت فيها ستيوارت في إعلان سوبر بول. في العام الماضي ، ظهرت هي وسنوب دوج في إعلان تجاري لشركة T-Mobile.

كما أن Jack in the Box ليس غريبا على الإعلانات أثناء اللعبة الكبيرة. هذا واحد من عام 2016.

يلعب Jack in the Box “العداء” مع Stewart على وسائل التواصل الاجتماعي ، باستخدام علامة التصنيف #JackvsMartha. حتى أنهم نشروا هذا “تبادل الرسائل النصية المسربة” بين ستيوارت وجاك.

مارثا Stewart Jack in the Box ad

جاك في الصندوق

مارثا Stewart Jack in the Box ad

جاك في الصندوق

كما نشر جاك في الصندوق مقطع فيديو لجاك وهو يزيح ملصق ستيوارت ، وردت عليها بالتهديد “بعالم مصاب برائحة زهر العسل”. أوه ، إنها جاهزة.

اتبع ديليش على إينستاجرام.

تحميل ديليش التطبيق.

Loading...