سوف تدفع لك سميرنوف للخلع الرابع من شهر يوليو

يقع الرابع من يوليو في يوم الأربعاء من هذا العام ، وفي حين أن ذلك يعني أن يوم الحدب سيكون أكثر إثارة من المعتاد ، كما يجعل التخطيط لقضاء إجازة صعبة للغاية. هل تقلع من العمل في اليومين المفضلين للعطلة؟ أو يوم الخميس / الجمعة بعد ذلك وجعلها في نهاية أسبوع السوبر الطويل بعد 4 يوليو؟ بالنسبة لـ 100 شخص محظوظ ، فإن سميرنوف لديه حل.

فودكا العلامة التجارية ، التي أطلقت في الآونة الأخيرة أكثر مشروبات Red White و Berry Ice احتفالا ، تدفع عشرات الأشخاص للإقلاع في 5 و 6 يوليو. بدءا من يوم الأحد ، يمكنك الدخول بالتعليق على موقع مسابقة Smirnoff على Facebook أو Twitter أو Instagram حيث يمكنك يكون بدلا من العودة في المكتب. يتم اختيار الفائزين عشوائياً ، ويحصل كل شخص على 500 دولار ، دون قيود. الشرط الوحيد – يجب أن يكون لديك أكثر من 21 عامًا.

وقالت كريستا كيسيك ، مديرة علامة Smirnoff Ice التجارية عن المسابقة: “أعتقد أننا نتفق جميعًا على أن يوم الأربعاء ليس وقتًا كافيًا للاحتفال بعيد ميلاد أمريكا”. “من يريد العودة إلى العمل وعمل أشياء عندما تكون على شاطئ ، أو على متن قارب ، أو على جبل يحتفل بمنطقتنا الأولى الجيدة؟”

تبدأ المسابقة يوم الأحد ، وتفتح أبوابها حتى الأول من تموز (يوليو). من الواضح أنه لا يزال يتعين عليك قضاء عطلة مع رئيسك في العمل ، ولكن في حال لم تتمكن من دفع إجازة ، Smirnoff هل تغطيت.

اتبع ديليش على Instagram.

Loading...