جوردون رامزي يدافع عن حقك في اتخاذ الصور الإباحية الغذاء

عندما فرض الشيف ميشيل رو فرض حظر على التصوير الفوتوغرافي في غرفة الطعام في مطعمه الحائز على نجمة ميشلين ، من المحتمل أنه يتوقع أن يكون هناك القليل من الضغط من جانب الزبائن. ولكن هناك أمرًا واحدًا ربما لم يكن يعتقد أنه سيحدث هو أن يلقي به الشيف الشهير غوردون رامزي ، الذي أخذ على تويتر لانتقاد القاعدة الجديدة “الدامية الدامية”.

في الأسبوع الماضي ، طلب رو من الضيوف الذين يتناولون الطعام في مطعمه في المملكة المتحدة ، ووترسايد إن ، قضاء وقت أقل في التقاط صور لأطباقهم والمزيد من الوقت في تناول الطعام في الواقع. أخبر التلغراف, “أشعر بالحزن الشديد حيال الأشخاص الذين يلتقطون الصور. وضعنا بطاقة على الباب -” لا توجد صور ، من فضلك. ” قد تحتاج مرة واحدة خلال الوجبة إلى التقاط صورة صغيرة لشيء ما لأنه غير عادي ، ولكن ماذا عن النكهات؟ لا يمكن للصورة على الهاتف التقاط النكهات. “

من الصعب ألا ترى من أين يأتي Roux. عندما تجلس في مطعم ، لا يوجد شيء يجعلني أتدحرج عيني على مؤخرة رأسي بشكل أسرع من رؤية الجميع من حولي حتى يلتفوا في التقاط صور وجباتهم. ولكن على الجانب الآخر ، عام 2017 ، وما إذا أعجبك أم لم يعجبك ، يلعب الطعام الإباحي ووسائل الإعلام الاجتماعية دورًا كبيرًا في كيفية الحصول على بعض المطاعم. هذه النقطة التي حاول رامزي – الذي يعرفها أكثر لمفرداته الملونة أكثر من كونه يمسك لسانه – الالتفاف عليه عندما ظهر عن الحظر عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة. لتلخيص الأمور قليلاً ، وصف رو بأنه “ضرطة قديمة” يحتاج إلى الحصول عليها مع الزمن.

احتفظ مطعم Michel Roux بنجومه الثلاثة من ميشلان على مدار الثلاثين عامًا الماضية ، لذا لا يبدو أن الحصول على عمل هو شيء يكافحه Waterside Inn. ومع ذلك ، قد تجعله نقاط رامزي سيجعله يعيد النظر في القاعدة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك دائمًا اختيار العديد من المطاعم الأخرى التي ستسعد بدعم عاداتك في Instagram.

الفيديو ذات الصلة:

اتبع ديليش على إينستاجرام.

تحميل ديليش التطبيق.

Loading...