الأمازون الآن تقدم خدمة توصيل البقالة مجاناً لمدة ساعتين

جعلت Amazon اسمها من خلال توفير الشحن المجاني والسريع ، ولكن عادة ما تكون لأشياء مثل الجوارب أو هدايا العطلة في آخر لحظة. الآن ، تقوم الشركة بتجربة القيام بنفس الشيء ، ولكن بالنسبة لمحلات البقالة الخاصة بك ، تقارير CNBC.

والآن بعد أن استحوذت الشركة على شركة Whole Foods ، ستبدأ أمازون بتسليم البقالة مباشرة من Whole Foods كجزء من خدمة توصيل Prime Now. في الوقت الحالي ، الاختبار هو في أوستن ، سينسيناتي ، دالاس ، وفرجينيا بيتش ، لكن أمازون تخطط لإطلاقه عبر الولايات المتحدة هذا العام. يمكنك التوجه إلى موقع Prime Now وإدخال الرمز البريدي الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت مغطى.

إذا كان لديك عضوية في Amazon Amazon ، يمكنك التسوق في منتجاتها ، والمخابز ، ومنتجات الألبان ، واللحوم ، والمأكولات البحرية ، والأزهار ، والدبابيس من خلال تطبيق Prime Now أو في primenow.com. وقالت ستيفاني لاندري ، نائبة رئيس برايم ناو ، أمازون فريش ، ومطاعم أمازون: “قد لا يكون لدينا أي عنصر آخر يمكن أن يتوفر في متجرك المحلي ولكننا سنحصل على الغالبية العظمى منهم”.الولايات المتحدة الأمريكية اليوم.

التسليم لمدة ساعتين مجاني للطلبات التي تزيد عن 35 دولارًا ، ولكن إذا كنت متسرعًا جدًا ، يمكنك دفع 7.99 دولارًا لتسليم الأشياء في ساعة واحدة فقط. تتوفر الخدمة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ، ومن المؤسف أنه لا يتم تغطية الرغبة الشديدة في تناول الوجبات السريعة في وقت متأخر من الليل. سوف يذهب جامعو Amazon Prime الآن فعليًا إلى متاجر Whole Foods لاختيار البقالة ، ومن ثم تسليمها إلى السائقين ، لذلك قد يكون لساعات التخزين الكثير من العمل مع هذه القيود.

هذه الخطوة هي الأحدث من قبل الأمازون لوضع طابعها على شرائها الأخيرة من Whole Foods. خفضت أمازون الأسعار على الموز واللبن وغيرها من المواد ، وبدأت في بيع أجهزة القراءة الإلكترونية من “كيندل” في بعض متاجرها البالغ عددها 470 متجرًا.

منذ أن اشترت شركة Amazon منتجات Whole Foods العام الماضي ، تعمل شركات البقالة المنافسة على زيادة التسليم ، مما يقلقها بشأن ما قد تفعله Amazon. الهدف ، على سبيل المثال ، اشترت شركة تسليم البقالة Shipt. آخرون قد اشتركت مع Instacart.

أسوشيتد برس ساهم في هذا التقرير.

اتبع ديليش على إينستاجرام.

تحميل ديليش التطبيق.

Loading...