وقد ذكر الفاصوليا الحمراء والارز مزيج شعبية لاحتواء المواد المسببة للحساسية

يستمر عام الاستذكار: أصدر زاراين ، وهو فرع من شركة ماكورميك أند كومباني ، التي تنتج مقبلات وأطباق جانبية من نيو أورليانز ، استدعاءً طوعيًا للفاصوليا الحمراء والأرز لأن بعض الصناديق قد تحتوي على مسببات الحساسية غير مدرجة على ضع الكلمة المناسبة.

وفقا للشركة ، قد تحتوي بعض مربعات الفاصوليا الحمراء والارز الاصلى عن طريق الخطأ على خلطة كريمية جبنة البارميزان التي تحتوي على منتجات الالبان. لكن الألبان ليست مدرجة كمكون على الصندوق ، والأشخاص الذين لديهم حساسية من منتجات الألبان أو عدم تحمل اللاكتوز قد يعانون من مشاكل صحية إذا كانوا يستهلكونها. حتى الآن ، لم يتم الإبلاغ عن أي أمراض أو ردود فعل ، ولكن الشركة تقدم استرجاعًا من وفرة الحذر. وقالت الشركة على صفحتها على الفيسبوك “نعتذر بصدق ونريد التأكد من أن الجميع يدركون هذا الاسترجاع.” “نحن نأخذ سلامة وجودة منتجاتنا على محمل الجد”.

8 أوقية المتضررة. تم شحن الصناديق من 7 أغسطس إلى 29 سبتمبر ، وأرسلت إلى 19 ولاية مختلفة في جميع أنحاء البلاد. لقد طُلب من جميع المتاجر التي تبيع المنتجات أن تزيل أي منتجات تحمل شفرة التاريخ “BEST BY JUL 31 16Z” من الرفوف. إذا كان لديك منتج مصاب ، يشجعك Zatarain على التخلص منه واتصل بالرقم 1-877-837-3796 للحصول على بديل أو استرداد كامل. لمزيد من المعلومات ، تحقق من موقع Zatarain.

اتبع ديليش على Instagram.

Loading...