جون ليجند صنع الفطائر الحائزة على جوائز للاحتفال به

كان جون ليجند عطلة نهاية الأسبوع المثيرة للغاية. في حفل جوائز Creative Arts Emmy Awards في لوس أنجلوس ، فاز المغني والممثل “All Of Me” بأغنية Emmy (إلى جانب أندرو لويد ويبر وتيم رايس) لإنتاج أفضل مجموعة من الفائزين, يسوع المسيح سوبر ستار لايف في الحفل, CNN تقارير.

الفوز بجوائز إيمي هو جون ، 39 عاما ، للحصول على EGOT – وهو اختصار لأربعة جوائز كبيرة في صناعة الترفيه: إيمي ، جرامي ، أوسكار ، وتوني. وهو واحد من أصغر الفائزين إيغوت ، في CNN. جون أيضا جعل التاريخ كأول رجل أمريكي من أصل أفريقي يفوز على EGOT.

10 أغنية Grammys ، الحائزة على جائزة الأوسكار ، وجائزة توني واحدة وإيمي في وقت لاحق ، كان جون جاهزًا للاحتفال بالشرف بأفضل طريقة ممكنة – بالطعام بالطبع. نشرت زوجته كريسي تيغن فيديو على تويتر بعد منتصف الليل. وتقول “إنه يصنع الفطائر”. يقوم كريسي بتحويل الكاميرا إلى إظهار جون ، الذي يمتزج مع كل الأطباق ، ويؤكد أنه بالفعل يصنع “فطائر إي EGوت”.

رد المشجعون على تويتر برسائل تهنئة لجون. رد شخص ما على فيديو Chrissy ، على أمل الحصول على وصفة الفطائر جون EGOT.

على محمل الجد ، على الرغم من. أحب أن أعرف وصفة الفطيرة جون ليجند. كما لو كنا بحاجة إلى سبب آخر ليحبنا جون و Chrissy (وعائلتهم المحبوبة) ، الآن نحن نعرف أنهم نوع “وجبة الإفطار لأي وجبة” من الناس – ونحن أيضا.

مبروك جون ، و Chrissy – يرجى الاستمرار في توثيق صنع فطيرة الخاص بك ، بعل EGOT الحائز!

Loading...