رقائق اوي في احدث كوكي طعمها تماما مثل الكاكاو الساخن

إن الخروج من البرد والدفء بكوب من الشوكولاتة الساخنة هو راحة عالمية خلال أشهر الشتاء – من لا يحب نكهة الشوكولاتة الكريمية والشعور بالود؟ مع الأضواء الباردة في الأفق والعطلات في الأفق بالكاد ، تتخلى العلامات التجارية عن توابل اليقطين لصالح الكاكاو الساخن لأطعمتها الموسمية. في أعقاب حلوى M & Ms الجديدة الساخنة ، تأتي الحلوى بنكهة الشوكولاتة Ahoy الجديدة التي تضع نفسها في فصل الشتاء على رقاقة الشوكولاتة المميزة للعلامة التجارية..

عند تخزين أرفف المتاجر في 2 نوفمبر ، يكون كوكي الكاكاو الساخن من شيبس عبارة عن كوكي شوكولاتة ناعمة محشوة بشوكولاتة و رقائق المارشميلو. إنه عرض محدود الإصدار ، مما يعني أن الحلويات لن تتوفر إلا لحوالي ستة إلى ثمانية أسابيع اعتمادًا على شهرتها في السوق المحلية.

صورة

ريانا اونيل بيلومو

حصلنا على مذاق أول لملف الكوكيز الجديد ويجب أن نعترف بأنه ، بعد تسخينه لبضع ثوان ، يكون طعمه مثل الشيء الحقيقي. أفضل جزء هو ملء دسم الشوكولاته الساخنة النكهة داخل. دونك هذا الولد الشرير في كوب من الحليب وانتهت اللعبة. على محمل الجد ، من المحتمل أنك ستصل إلى مجموعة من هؤلاء الأطفال وتنسى كل شيء عن ملكة جمال سويسرا.

اتبع ديليش على إينستاجرام.

Loading...