قلعة بيضاء الآن تقدم الإفطار كل يوم

مع ماكدونالدز يأخذ كل المجد لإعادة قائمة طعام الإفطار طوال اليوم ، رفضت وايت كاسل أن تتخلف عن الركب. قررت سلسلة مطاعم برجر التي تتخذ من ولاية أوهايو مقراً لها أن تقوم بإعداد “القوس الذهبي” من خلال تقديم جميع عناصر الإفطار كل يوم ، كل يوم. هذا يعني أنه لا توجد أي تحذيرات مثل عروض Mickey D المحدودة بعد 11 صباحًا.

تبدأ حملة “أي شيء ، أي زمان” الجديدة للشركة يوم الخميس ، 10 سبتمبر ، مما يمنح جماهير وايت كاسل الحرية في تناول شطائر الوافل والبيض الخاصة بها (الآن عنصر قائمة دائم) ، سندويشات البيض والخبز المحمص ، وبيض البيكون المتزلجون الجبن “على مدار الساعة.

صورة

مجاملة من القلعة البيضاء

هذا التبديل ذكي. تم اختيار ماكدونالدز مؤخراً بين المستهلكين الذين يتناولون وجبات الإفطار خارج ساعات العمل العادية أو أكثر من مرة في اليوم. ربما تبدأ وايت كاسل في اللحاق بعملاق الوجبات السريعة باللونين الأحمر والأصفر في فئة الصباح مع هذا التغيير غير المحدود في القائمة.

وفقا ل كولومبوس ديسباتش, لقد بدأت وايت كاسل في هذه الفكرة لمدة عامين ، قبل أن تختبر النموذج طوال اليوم في مواقع في نيو جيرسي وسينسيناتي وكولومبوس ، أوهايو. بعد الحصول على ما يكفي من ردود الفعل postitive ، مثل العملاء بسعادة يأمر شطائر السجق الصباح جنبا إلى جنب مع المنزلقات ، قررت السلسلة أن تدفع قدما مع نشر وطني.

صورة

مع فتح بعض المواقع على مدار 24 ساعة ، تكون خياراتك بلا حدود. مثل البيض في الساعة 10 مساء ، لحم الخنزير المقدد يغمس في الساعة 4 صباحا ، أو بسكويتات الوفل والنقانق كل ساعة على مدار الساعة. حسناً ، هذا الأخير مستحيل أساساً ولكن لا يزال ، شطائر الهراء في كل ساعة ، وو!

اتبع ديليش على Instagram.

Loading...