كل ما تحتاج لمعرفته حول إغلاق ستاربكس يحدث في جميع أنحاء البلاد اليوم

بعد أكثر من شهر بقليل من اعتقال اثنين من الرجال السود لمجرد وجودهما في مقهى ستاربكس في بنسلفانيا ، ستقوم عملاقة القهوة بإغلاق 8000 من متاجرها في الولايات المتحدة اليوم للتدريب على التحيز العنصري..

منذ اعتقالاتهم ، استقر راشون نيلسون ودونتي روبنسون مع ستاربكس مقابل مبلغ مالي لم يكشف عنه ، وتمت تغطية تكاليف دراستهم الجامعية. في مستوطنة منفصلة ، تلقى الرجال رمزية $ 1 من مدينة فيلادلفيا – بالإضافة إلى ذلك ، وبناء على طلبهم ، وعدت المدينة بوضع 200،000 دولار في برنامج لمساعدة رجال الأعمال الشباب مثل نيلسون وروبنسون.

قبل إغلاق متاجر اليوم ، أصدر المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ستاربكس هوارد شولتز رسالة مفتوحة إلى العملاء توضح بشكل أكبر قرار الشركة. “بعد التحقيق في ما حدث ، قررنا أن الدعم والتدريب غير الكافيين ، وسياسة الشركة التي حددت العملاء بأنها تدفع للمستفيدين – مقابل أي شخص يدخل متجر – والتحيز أدى إلى قرار استدعاء الشرطة” ، وكتب.

التقى الرئيس التنفيذي لدينا ، كيفن جونسون ، مع الرجلين للتعبير عن أعمق اعتذاراتنا ، والتوفيق والالتزام بالإجراءات المستمرة لإعادة تأكيد مبادئنا التوجيهية.

وقد دفعتنا هذه الحادثة إلى التفكير بعمق أكبر في جميع أشكال التحيز ، ودور متاجرنا في المجتمعات ، ومسؤوليتنا عن ضمان عدم حدوث مثل هذا الأمر مرة أخرى في ستاربكس. وقد أدى هذا التأمل إلى التزام طويل الأجل بإصلاحات على مستوى النظام ككل ، مع رفع الشمول والإنصاف في كل ما نقوم به.

اليوم نحن نتخذ خطوة أخرى لضمان أن نفي بمهمتنا.

في معاينة نشرها موقع ستاربكس الأسبوع الماضي ، سيقوم موظفو الشركة بمشاهدة مقاطع الفيديو التي تضم شولتز ، عضو مجلس إدارة ستاربكس ورجل الأعمال ميلودي هوبسون ، والفنان الموسيقي المشترك ، من بين آخرين. الخطة هي مناقشة التحيز العرقي وما يعنيه معاملة الناس باحترام.

علاوة على ذلك ، تطالب ستاربكس جميع وسائل الإعلام بالسماح لشركائها بالوقت لاستيعاب وتعكس التدريب قبل متابعة القصص عنه. سيتم فتح المتاجر التي تغلق بعد ظهر اليوم غدًا كالمعتاد.

اتبع ديليش على Instagram.

Loading...