تكساس بيتزا هت موظف توصيل البيتزا في قوارب الكاياك لمساعدة ضحايا الاعصار

في أعقاب إعصار هارفي ، برز عدد من القصص الحميدة من تكساس للقيام بدورهم لمساعدة جيرانهم. صنع هؤلاء الخبازين كمية كريمة من الخبز بينما تقطعت بهم السبل لخدمة العائلات الجائعة ، أخذ شون لوي زورقًا إلى هيوستن للمساعدة في إنقاذ الضحايا ، وشكل الجيران سلسلة بشرية لإحضار امرأة في المخاض إلى الأمان.

إن مدير بيتزا هت المحلي وموظفيها هم الأحدث لإظهار التعاطف والشجاعة الهائلين عندما قاموا بتسليم 120 بيتزا للعائلات الجائعة في شوجار لاند بولاية تكساس هذا الأسبوع – بواسطة قوارب الكاياك.

ذهبت المديرة ، شايدة حبيب ، لتفقد متجرها يوم الثلاثاء وسمعت أن الناس في المجتمع المحيط كانوا عالقين في منازلهم بدون طعام.

“عندما سمعت أن هناك عائلات محتاجة ، كنت أعلم أننا بحاجة للتصرف بسرعة” ، قال حبيب لـ KPRC ، وهو منفذ إخباري محلي. “اتصلت بزوجي وطلبت منه جمع زوارق الكاياك ومقابلتي في المطعم.”

بعد ذلك ، شرع حبيب وزوجها وعدة من زملاء العمل في طهي 120 فطيرة ، وتعبئتها في أكياس توصيل حمراء بيتزا هت ، وإحضارها إلى المنازل في حي أوك ليك ، والخوض في المياه والتجديف في قوارب الكاياك..

صورة

فيسبوك / شيدا ويليسون

“الناس في المنازل لم يتوقعوا منا أن نأتي. كان من الجميل أن نرى ابتساماتهم بعد الكثير من الكآبة” ، قال حبيب هيوستن كرونيكل.

شقت حبيب وزملاؤها طريقهم عبر مياه الفيضان الثلاثاء والأربعاء والخميس من هذا الأسبوع لإطعام أكبر عدد ممكن من الناس. في حال لم تكن في حالة من الرهبة ، أخبرت حبيب HuffPost بأنها حامل في شهرها الخامس.

من الواضح أن جهودهم لم تمر دون أن يلاحظها أحد. وأبدت “بيتزا هت” تغريدة من خلال شكرها للموظفين ، وأشاد بيكهام هايتس من “بيتزا هت” بجهودهم أيضاً ، قائلاً لـ “كيه بي آر سي” إنه “فخور جداً بفريقنا لرؤيتهم الحاجة ، وتكثيف ومساعدة المجتمع في وقت الخراب. “.

اتبع ديليش على إينستاجرام.

تحميل ديليش التطبيق.

Loading...