الفيلم الأكثر شعبية مسرح الحلوى السنة التي ولدت فيها

فيلم theater candy

نصف المرح من الذهاب إلى السينما هو اختيار علاج للمشي على موقف الامتياز ، واختيار الحلوى عادة ما يكون أكثر إثارة من الفشار النموذجي. هذه الحقيبة الزجاجية المتوهجة قد حملت بعض الوجبات الخفيفة الرائعة على مرّ السنين – انظر متى تصل غرفتك المفضلة إلى المسارح.

Jujyfruits

Flickr Creative Commons / darwin Bell
1920: Jujyfruits

هل هذه ربما ، ذوق نوعا مثل البلاستيك؟ بالتأكيد ، ولكن حتى بعد الانتهاء من وضع علبة من هذه الممحاة ذات الشكل الغريب ، يمكنك قضاء بقية الفيلم في التقاط البقايا من أسنانك – مكافأة? حقيقة ممتعة: حتى عام 1999 كانت قطع الجير الخضراء بنكهة النعناع.

سنو-قبعات

Flickr Creative Commons / Vicky Sedgwick
1922: Sno-Caps

إن مفهوم الحصول على رشات صغيرة فوق كل قطعة من الحلوى يجعلك تشعر بأنك تخدع نظام التنازلات ، ولهذا السبب بقيت قطع الشوكولاتة شعبية منذ العشرينات من القرن الماضي.!

حليب Duds

فليكر Creative Commons / جون غراهام
1926: حليب Duds

الخدعة الحقيقية مع Milk Duds هي إيجاد طريقة لإخراجهم من الصندوق في مسرح مظلم. القليل من شوكولاتة الحليب والكراميل اللذيذة تدب دائما على التمسك بالحاوية ، لكننا نحب المكافأة في فمك بمجرد أن تخرجها أخيرًا.

Raisinets

Flickr Creative Commons / Mark Bonica
1927: الزبيب

الزبيب المغطى بالشوكولاتة صحي إلى حد ما بالمقارنة مع معظم الوجبات الخفيفة للسينما ، وما زالوا قادرين على تذوق المذاق الرائع. حتى أن الصندوق يعلن عنها كمصدر لمضادات الأكسدة ولكن … دعونا لا ننجرف ، نستله.

صورة

كت كات
1935: كيت كات

تم تسويق هذه الحلوى كوجبة خفيفة ثمينة خلال الحرب العالمية الثانية ، وما زلنا غير قادرين على الحصول على ما يكفي منها. ما هو أفضل مسرح للتعامل مع تاريخ الفيلم الخاص بك من هذه رقائق الشوكولاتة القابلة للكسر?

ميكروفون and Ike

فليكر Creative Commons / مايك موزارت
1940: مايك وايك

تأتي مضغ الفواكه هذه بنكهات كلاسيكية مثل الليمون والفراولة والبرتقال ، ولكن هناك العديد من الصناديق المتنوعة ذات الإصدارات المحدودة على مر السنين بما في ذلك الكرز والزبدة والبرتقال..

الهائل

فليكر Creative Commons / Windell Oskay
1949: Whoppers

تم إدخال كرات الحليب المملحة المغطاة بالشيكولاتة ، والتي تم إنشاؤها بواسطة ورق الحلويات ، في البداية قبل 10 سنوات تحت اسم “العمالقة”. وقد تمسك اللقب الجديد “Whoppers” من خلال العديد من التغييرات في الملاك ، المنتهية بالمالك الحالي ، هيرشي.

نجارة Mints

فليكر Creative Commons / Peyri Herrera
1949: صغار النعناع

شوكولاتة النعناع الكريمية المغطاة بالشوكولاتة تجعل وجبة خفيفة لذيذة (ورائحة منعشة!). كان من المفترض أن يُطلق على الحلوى اسم لعبة برودواي المفضلة لدى الخالق ، “Junior Miss.”

الحار Tamales

Flickr Creative Commons / Ged Carroll
1950: Hot Tamales

هذه الحلوى الحلوة القرفة ليست لسان اللسان – الحلويات تحتوي على كمية من الحرارة. الاتجاه الصعودي هو ، قد تفلت مع إلقاء اللوم على أي دموع بعد مشهد مشهد ساذج على عامل التوابل.

صورة

1960: انفجار النجمي

يمكننا أن نشكر المملكة المتحدة على هذه المربعات الفواكه الإدمانية. تم إنشاؤها عبر البركة في عام 1960 وشقّت طريقها إلى الولايات بعد 7 سنوات حيث بقيت مفضّلة ويمكن العثور عليها في عبوات مختلفة من النكهات.

Lemonheads

Flickr Creative Commons / tehusagent
1960: Lemonheads

باستخدام نفس الصيغة التي تنتج Red Hots ، يتم صنع هذه الحلوى الحلوة والحامضة من خلال عملية “البارد بالغسل” ، حيث تقذف قطع الحلوى في المقالي الدوارة كما يضاف اللون والنكهة. تمت إضافة النكهات بما في ذلك العنب والكرز وأبل إلى باقة بين 80s و 90 s.

حلو Tarts

Flickr Creative Commons / Joshua Pomales
1963: Sweetarts

فبدلاً من لفات تارتي تورتس الضخمة التي تباع في متجر البقالة ، تخزن دور السينما في صناديق كبيرة من الحلوى المقرمشة. يجعل التباين السكرية-الحامض هذه الأقراص الصغيرة فائقة الادمان ، وحجم الصندوق يجعلها أسهل للمشاركة … في بعض الأحيان.

أبدي Gobstopper

فليكر Creative Commons / AmberBridget
1976: Gobstoppers الأبدية

عاد السحر السحري لويلي ونكا إلى الحياة في السبعينيات أثناء الترويج للفيلم الشهير ، ولكن للأسف ، اختفت هذه الحلويات في النهاية. إنها حلوة ولاذعة بطبقات تتغير لونها وتصبح مطاطية كما تأكلها.

ريس's Pieces

Flickr Creative Commons / Ged Carroll
1979: قطع ريس

متى E.T. في عام 1982 ، عزز فيلم Reese’s Pieces في الفيلم أرباح الحلوى بنسبة 65 بالمائة. شكرا ، سبيلبرغ ، لجلب انتباهنا إلى واحدة من أعظم الحلوى الفيلم في كل العصور!

لعبة البولنج

Flickr Creative Commons / Supremegr
1981: لعبة البولنج

يحب الناس تذوق قوس قزح – هذه الحلويات هي ثاني أكثر الحلويات شعبية في الولايات المتحدة ، في المرتبة الثانية بعد ستاربرست. كما أنها تعامل كبير لدرجة أنه قد يكون لديك صعوبة في توفير الوقت حتى يبدأ الفيلم.

الضعفاء

Flickr Creative Commons / Michelle Hofstrand
1982: Runts

لقد مرت هذه الحلويات على شكل فاكهة من خلال العديد من التغييرات على النكهة على مر السنين – تمت إضافة البطيخ والتوت الأزرق في التسعينات وتمت تجربة النكهات الاستوائية مثل الأناناس والمانجو في عام 2007.

المهووسين

Flickr Creative Commons / Freenerd
1983: المهووسين

أول نكهات Nerds في السوق كانت الكرز / البرتقال والفراولة / العنب ، يعامل عشاق الحلوى إلى صنفين في صندوق واحد. يتذكر كل طفل يتدفق الطاردون من الصندوق مباشرة في فمهم ، سواء كان نكهة كلاسيكية أو أحدث ، صورة حامضة.

حامض Patch Kids

غيتي صور
1985: صور الأطفال التصحيح

كان يطلق على هؤلاء الرجال الصغار اللذان كانا في الأصل من المريخ الرجال لأنهم شكلوا مثل المريخ. جاء المخترع الكندي معهم في عام 1970 لكنهم لم يعبروا الحدود إلى أمريكا حتى وقت لاحق عندما أصبحوا على شكل طفل.

AirHeads

Flickr Creative Commons / Jasmin Fine
1986: AirHeads

تأتي هذه الحلويات المبهجة المبهجة من حلوى تشبه الحلوى في تشكيلة واسعة من النكهات ، من الكلاسيكيات مثل الكرز والبطيخ والتوت الأزرق إلى المزيد من الخيارات مثل كعكة عيد الميلاد ، كعك كوكي و “الغموض الأبيض”.

Butterfinger BB's

Flickr Creative Commons / Ellen X. Silverberg
1992: Butterfinger BB’s

فنحن نحب قطعة الحلوى الكلاسيكية Butterfinger ، ولكن عندما رأينا نسخة متعة تناول الطعام ، ذات الحجم الصغير ، كاملة مع حملة إعلانات Simpson ، فقدناها بشكل أساسي. لسوء الحظ تم إيقافها في عام 2006 ، ثم أعيدت إلى لعبة Butterfinger Mini Bites في عام 2009 … استقالت من اللعب بقلوبنا ، نستله!

Buncha Crunch

فليكر Creative Commons / theimpulsivebuy
1994: Buncha Crunch

واتجاه تقلص بانخفاض الحلوى إلى حلويات صغيرة استمرت! حصلت قضبان كران المشهورة بشعبية أبير على المزيد من الجاذبية عندما تم إطلاق هذه التجمعات المتموجة – أصلاً في دور العرض السينمائي فقط! – وأصبحت طريقة رائعة للاختفاء قبل أن تمر المقطورات.

بسكويت Dough Bites

Flickr Creative Commons / Michelle Krueger
1997: Cookie Dough Bites

فجرت هذه الوجبة الخفيفة من المستوى التالي الكثير من الحلوى الكلاسيكية خارج الماء عندما وصلت إلى الرفوف. من لا يريد تناول وجبة خفيفة على عجينة الكوكي الخام (مطروحًا منها خطر تناول البيض النيئ) ، مغطاة بطبقة من الشوكولاتة أثناء مشاهدة نفض الغبار؟ الآن هذا الترف.

Zours

فليكر Creative Commons / Shoshanah
1999: زورس

حصل مايك وايك على هزة من الإثارة في أواخر التسعينيات عندما أعطيا طلاء خارجي حامض. هذه الحلوى المطاطية تجعلنا نتسابق ونبطئ للاستمتاع بكل لقمة. ما عليك سوى معرفة ما إذا كان يمكنك جعلها تدوم إلى أن تنقلب القوائم.

المرح Rancher

فليكر Creative Commons / مايك موزارت
2001: جولي رانشيت بايتس

من الذي لا يحب الحلوى الصلدة جولي رانشر طويلة الأمد؟ ولكن أصبحت الحلويات أكثر متعة لتناول الطعام مع إطلاق جولي رانشيت بايتس ، التي تأتي في المرقات الناعمة ، والحلويات على شكل فاكهة حامضة ، والمصاصات مع ملء الفواكه. قد يكون مفضّلاتنا الشخصية هي مجموعة Crunch ‘N Chew التي تمنحك نواة صلبة خارجية وناعمة.

صورة

تويتر / النجمي
2013: Starburst Minis

هذه النسخة الفائقة اللطيف من مضغ الفاكهة المفضلة لديك مريحة بشكل خطير … لأنها مغلفة بالفعل وجاهزة لتناول الوجبات السريعة على الفور. فقط حذار أن تناول الوجبات الخفيفة على هؤلاء الرجال في مسرح مظلم يمكن أن يؤدي إلى أصابع لزجة جدا!

Loading...