لمعلوماتك ، نادل الخاص بك هو الحكم عليك إذا كنت من أجل واحد من هذه المشروبات الخمسة

السقاة يضطرون إلى تحمل الكثير من sh * ر. كسر النظارات ، والناس في حالة سكر القتال واطلب الحصول على مشروبات مجانية ، والنظام اللعين “مفاجأة لي”. لذلك فأنت حر في طلب ما تريد ، فالشخص الذي يخدمك حر في إعطائك عينًا كريهة الرائحة إن كان شيئًا سخيفًا. قدمت ليالي الاستجابة للأشخاص الذين وضعوا إصبعًا واحدًا للحصول على مشروب من هذا الحق.

أجرى موقع Alcohol.org مؤخرًا استبيانًا يطلب من السقاة أن ينسكبوا أفكارهم حول كل شيء من سلوكيات شريطية مزعجة تجعلهم يفكرون فيها بشكل سلبي في العملاء. المشروبات الخمسة الأولى ليست كلها مفاجئة ، على الرغم من أنك قد طلبت بالتأكيد واحدة منها على الأقل.

وفقا لمسح أكثر من 260 ساكن ، فإن النسبة المئوية للساكنين الذين يفكرون في أقل من الزبائن بعد طلب هذه المشروبات هي كما يلي:

  • أبليتيني – 49٪
  • Jägerbomb – 40 ٪
  • كوكتيل مجمدة – 39 ٪
  • الجنس على الشاطئ – 38 ٪
  • قنبلة سيارة الأيرلندية – 30 ٪

    وشملت المشروبات التي تثير حاجب العين شاي لونج آيلاند المثلج (تسمى LIT لسبب ما) ، والبيرة الخفيفة ، و Kahlua والقهوة ، والتي أعتقد أنها غريبة إذا لم تكن شتاءً ، ولكن على خلاف ذلك يبدو وكأنه أمر عادل بالنسبة لي. أيضا ، المشروبات المجمدة هي الأفضل ، وداعا.

    في أخبار أخرى ، سئل الساقيين عن أفكارهم حول البقشيش المناسب ، وسوف تكونوا سعداء بردهم – معظم السقاة (38٪) يعتقدون أن 1 دولار لكل شراب هو مبلغ مناسب للتلميح في بار عادي أو شريط للغوص. إذا كنت في حانة أو صالة أو حانة مطعم ، فإن ما يتراوح بين 18 إلى 20٪ من إجمالي الفاتورة يميل إلى التفكير فيه على النحو الأنسب. يبدو ذلك منطقياً إلى حد كبير ، وعلى قدم المساواة مع ما يفعله الأمريكيون بالفعل. يمكنك الاطلاع على النتائج الكاملة لدراسة alcohol.org هنا.

    اتبع ديليش على إينستاجرام.

    تحميل ديليش التطبيق.

    Loading...