يجب عليك التوقيع على تنازل قبل تناول هذا الآيس كريم سوبر سبايسي

اشتملت عروض عيد الحب الخاصة عادة على الشوكولاتة أو الفراولة أو الشمبانيا. في غلاسكو ، اسكتلندا ، يتخذ أحد محلات الآيس كريم منهجًا مختلفًا تمامًا ، ويحتفل بالعيد مع Carolina Reapers. وقد جعل الفلفل الحار في العالم طريقه بطريقة أو بأخرى إلى نكهة الآيس كريم ذات الإصدار المحدود التي تحمل اسم “Devil’s Breath”.

هذا الطبق الأحمر الوردي ليس لضعاف القلب ، ولكن إذا استطعت الانتهاء منه ، فإن موعدك سيكون منبهرًا بالتأكيد. الفلفل يجعله أكثر سخونة ب 500 مرة من صلصة تاباسكو ، إذا كان ذلك يعطيك أي مؤشر على ما يمكن توقعه. لطلب ذلك ، يجب على العملاء إثبات أن عمرهم يتجاوز 18 عامًا وأن يوقع على تنازل يعترف “بخطر الإصابة الشخصية والمرض وفقدان الحياة”.

صورة

فيسبوك / الدويتش كافيه وآيس كريم بارلور

صوّر مدوّن فيديو من المملكة المتحدة نفسه يتناول الآيس كريم ، ولا يبدو ممتعًا. بالنسبة لجزء من الثانية بعد لقضته الأولى ، يقول “ليس بهذا السوء” ، لكن رد فعله يتغير بسرعة إلى “oh sh * t ، إنه في الواقع سيء”. يمزج الحليب في محاولة للوصول إلى الوعاء بأكمله ، ولكنه في النهاية يستسلم.

الاسم المناسب للآيس كريم هو “Respiro del Diavolo” ، والذي يترجم إلى Breath’s Breath. وهو يقدم في مقهى Aldwych و Ice Cream Parlour في غلاسكو ، على الرغم من أن الوصفة تأتي من إيطاليا ، أخو مالك المقهى ، Lee Bandoni ، قال لـ Fox News. يعود تاريخ الوصفة إلى عام 1936 ، ويعود أفراد أسرهم الإيطاليين عادةً مرة واحدة في السنة. هذا العام ، قرر مالك Bandoni مارتن تقديم الآيس كريم غير عادية لاسكتلندا.

تتكلف مغرفة 2.69 دولار (بالإضافة إلى تذكرة إلى اسكتلندا) ، لذا إذا كانت هناك قضمة واحدة يمكنك التعامل معها ، فهي ليست خسارة كبيرة. سيتم بيع النكهة حتى بعد عيد الحب مباشرة ، إلى جانب النكهات التقليدية الأخرى مثل الشوكولاطة والفراولة والكعك بالكراميل..

اتبع ديليش على إينستاجرام.

تحميل ديليش التطبيق.

Loading...