هنا بالضبط كيف لمنع القهوة النفس

صورة

Giphy

لا شيء يوقظك ، ويجعلك أكثر سعادة حول الاستيقاظ في المقام الأول ، من فنجان قهوة. إنها رائحة لا تصدق أثناء التخمير والأذواق مثل الجنة وتعطينا دفعة ضرورية من الطاقة. ثم هناك رائحة القهوة اللذيذة التي تلتصق جيدا بعد الانتهاء من فنجانك. ليس هكذا الإلهي.

ولكن بمجرد أن تفهم ما الذي يجعل القهوة تخلف وراءك ، جينة ، جذر غير مرغوب فيه ، يمكنك محاربته بسهولة – مثل لماذا – لم أفعل هذا – إلى الأبد؟ – مستوى سهل. لا ، ليس لها علاقة بما إذا كنت تشرب القهوة الساخنة ، أو قهوة لاتيه ، أو مشروبات باردة ، أو قهوة مثلجة.

صورة

Giphy / OneGif.com

فلماذا نبدأ بالقهوة لتبدأ؟ كما أن الكافيين الذي نحبه لخصائصه القوية يقلل أيضًا من إنتاج اللعاب ، مما يسبب جفاف الفم. هذه هي القضية الأولى لأن اللعاب يساعد على التخلص من الليمون في أفواهنا مما يؤدي إلى رائحة الفم الكريهة. المسألة التالية هي مستويات حموضة القهوة ، مما يقلل من درجة الحموضة في فمك ويسمح للبكتيريا المسببة للرائحة بالنمو. ثم هناك الضارب المزدوج لإضافة اللبن والسكر ، وكلاهما من مربي البكتيريا ويمكن أن يساهم في نكهة اللبن الحامض ، وفقا لدراسة عام 2003. كل هذا يؤدي إلى التنفس في الصباح غير اللطيف.

لتجنب ذلك ، قطع الحليب والسكر ، والتي تؤوي البكتيريا سيئة التنفس. ثم تناول تفاحة تحتوي على إنزيمات تقتل البكتيريا نفسها. ولا تنس أن تشرب كمية لا بأس بها من الماء ، والتي ستحارب تأثير جفاف الفم في المقام الأول. الآن نحن نعتقد أنك لا تستطيع أن تصل إلى المقهى المحلي الخاص بك للحصول على كوب ثاني.

صورة

GIPHY

اتبع ديليش على إينستاجرام.