يمكنك شرب روسيه الخاص بك من أصل أربعين هذا الصيف

موسم Rosee قريب جدا ، وهذا الصيف لن تشربه من أي زجاجة قديمة – سوف تشربه من أربعين.

مجرد إلقاء نظرة على هذا الجمال:

عرض هذه المشاركة على Instagram

40 أوقية. من أجل الحرية. تضمين التغريدة

تم نشر مشاركة بواسطة Yes Way Rosé (yeswayrose) في

في حين أن زجاجة 40 أوقية – عادة ما يتم إنزالها إلى البيرة الرخيصة وسكر الشعير – قد تبدو وكأنها وسيلة للتحايل المضحك لإدخالها إلى الشواء هذا الصيف ، فهي في الواقع عملية للغاية. أستمع لي.

من المحتمل أنك معتاد على إسقاط ما بين 15 إلى 20 دولارًا مقابل زجاجة روزي التقليدية ، أليس كذلك؟ هذه الزجاجات تحتوي فقط على 750 مل أو حوالي 25 أوقية من النبيذ. وبما أن أربعين يحمل ما يقارب ضعف هذا المبلغ ، فإنهم انتهى بهم المطاف إلى التوصل إلى اتفاق ، خاصة وأننا وجدنا متجرًا واحدًا في نيويورك يبيعه مقابل 16 دولارًا فقط..

عرض هذه المشاركة على Instagram

يشعر جيد جدا أن يكون بلدي النبيذ فيdiscoverywinesny ، واحدة من أفضل محلات النبيذ في نيويورك! حتى أكثر إثارة أنه في قلبي ؛) شكراdiscoverywinesnytrevorkellogg_veritywines Discovery Wines 16 Ave B NYC

تم نشر مشاركة بواسطة Patrick Cappiello (patrickwine) في

هذه الوردة الجافة ، الخفيفة جسديا لا شيء يسخر منه ، إما. أربعون أونصة خمور – التي تصنع أيضًا آلة موسيقية – يتم إنتاجها في وادي لوار بواسطة صانع النبيذ الفرنسي جوليان براود ، لذا فأنت تعرف أنها شرعية.

عرض هذه المشاركة على Instagram

مرحباًinstagram! bykissser ��

منشور مشترك بواسطة Forty Ounce Wines (fortyouncewines) يوم

حتى الآن هذه الأربعينيات الوردة معروضة للبيع في نيويورك ، وبنسلفانيا ، ونيوجيرسي ، وكاليفورنيا ، وكولورادو. ولكن عليك أن تتصرف بسرعة للعثور عليهم. بسبب موسم صعب في وادي لوار ، أنتجت الشركة 1200 حالة فقط من عام 2016 ، لذا “من المحتمل ألا تدوم طويلا” ، يقول المبدع باتريك كابيللو.

بالطبع ، يمكنك دائما استخدام هذه لملء محفظة النبيذ التخفي. فقط لا تحاول لعب ادوارد فورتي هاندز مع هؤلاء ، يا شباب. لن تنتهي بشكل جيد.

اتبع ديليش على Instagram.