حديقة الزيتون تستعيد المعكرونة لا تنتهي أبدا مع مذاق المعكرونة السنوية

لمدة ثمانية أسابيع كل عام ، تطلق Olive Garden لعبة Never End Pasta Pass على أكثر عشاق الكربوهيدرات في العالم. ولكن في أزياء OG الحقيقية – سمعت عن شيء صغير يدعى الخبز غير محدود؟ أو صحن البيتزا ، ربما؟ – ثمانية أسابيع لم تكن كافية. في هذا العام ، يستطيع 1000 شخص شراء بطاقة “Pasta Pass” السنوية ، مما يضمن جدول عشاء لا يحتاج إلى طبخ لمدة 52 أسبوعًا كاملة. إنه عالم بري نعيش فيه.

يمنحك التمريرات السنوية التي تبلغ 300 دولار إمكانية الوصول إلى جميع أنواع المعكرونة والحساء والسلطة وعصيدة الخبز التي يمكن للجسم معالجتها ابتداءً من 24 سبتمبر 2018 ويستمر حتى 22 سبتمبر 2019. لا يوجد حد لعدد الزيارات السنوية التي يمكن لحاملي البطاقات زيارة الموقع ، بخلاف اليومين في السنة يتم إغلاق المطعم (عيد الشكر وعيد الميلاد).

صورة

حديقة الزيتون

كما هو الحال مع السنوات الخمس الماضية ، هناك أيضا ثمانية أسابيع لا تنتهي أبدا في الحصول على جوائز – 23000 ، على وجه الدقة ، للبيع مقابل 100 دولار لكل منها. إذا قمت بشراء واحدة ، وقتك للتألق أشواط من 24 سبتمبر – 18 نوفمبر.

في حال كنت تحاول تحطيم كمية المعكرونة التي يمكن أن تأكلها بالفعل ، ها هي الذروة: صاحب الرقم القياسي الحالي لمعظم الوجبات المستهلكة خلال موسم نجاح المعكرونة ، جيف بيرمان ، زار حديقة الزيتون 140 مرة (!!) في 56 يومًا العام الماضي. يمكنك أن تحاول ضربه ، أو يمكنك الذهاب إلى ما يقرب من 15 مرة خلال العام (أو خمس مرات في ثمانية أسابيع ، على افتراض أن الوجبة الواحدة عادة ما تكون حوالي 20 دولارًا) وأن تسترد أموالك. كل ما يطفو القارب الخاص بك.

سيكون كلا البطاقتين معروضتين للبيع على www.pastapass.com ابتداءً من الخميس 23 أغسطس في تمام الساعة 2 مساءً. EST. ودائم لمدة 30 دقيقة ، إذا كان ذلك. في العام الماضي ، تم بيع التذاكر بشكل فوري ، لذا قم بتعيين منبه (أو 12) إذا كنت جادًا بشأن التمزق. إذا كنت تفوت على الممرات ، لا يزال بإمكانك تحميل الكربوهيدرات على الشعرية مع وجبة واحدة دون إنهاء المعكرونة. تبدأ هذه اللوحات بسعر 10.99 دولار وهي متوفرة في مطاعم أوليف جاردن في خريف هذا العام.


صورة
كون بولس

قبل الطلب الآن ديليش كتاب الطبخ, amazon.com

Loading...