السبب الحقيقي لماذا الكحول ميؤوس مع أنبوبك

إذا كنت قد استيقظت بعد ليلة من شرب الخمر وتوجهت فوراً إلى الحمام ، erm ، فقم بتخفيف نفسك ، واسترخي في أنك لست وحدك.

دعونا نضع كل شيء على الطاولة: إن أنبوب المخلفات هو شيء حقيقي. هناك ، قلنا ذلك. لحسن الحظ ، تحدثت الإثارة إلى أخصائيي الجهاز الهضمي مؤخراً لمعرفة السبب في أن شرب الكحول له تأثير كبير على حركات الأمعاء ، لذا على الأقل الآن نعرف سبب حدوثه ، وكيفية الوقاية منه (نوع من).

أولا وقبل كل شيء ، هنا ما يحدث: الكحول هو مدر للبول ، وهذا هو السبب في أنك يجب أن يتبول حفنة عندما تشرب. يزيد الإيثانول في الكحول أيضًا من حركية الأمعاء (كل شيء يتحرك بشكل أسرع) ، ونتيجة لذلك يمكن أن يصل الشراب المختلط إلى القولون قبل أن ينهار ، حيث تتغذى البكتيريا الموجودة في معدتك عليه. ادمج هذا مع حقيقة أن القولون لديه وقت أقل لامتصاص الماء (مرة أخرى ، بفضل الإيثانول) ، وغالبًا ما تنتهي بالانتفاخ أو الإسهال. جميل.

في حين لا يمكن القول أن أي شخص لا يريد الاستيقاظ من هذا القبيل سيئًا. الحل الأسهل ، بالطبع ، هو عدم شرب الكثير ، قال الدكتور أورفيش شاه للثريليست. مه. الخطة ب؟ انتبه لجسمك ولاحظ المشروبات التي تزعج معدتك أكثر.

يميل سائل الشعير إلى التسبب في أسوأ أحوال ما بعد الخمر ، لكن الجعة يمكن أن تكون بنفس السوء ، لأن جسمك ينتج الإنزيمات لتحطيم كل الكربوهيدرات التي تحتوي على الكربوهيدرات – من المرجح أن تتحرك الكربوهيدرات المعقدة في البيرة بسرعة من خلال النظام دون الانهيار ، مما يؤدي إلى مزيد من الإسهال أو الغاز. إذا لاحظت أن هذه المشروبات تؤذي معدتك ، جرب النبيذ أو الأرواح الشفافة بدلاً من ذلك.

هناك تدبير وقائي آخر يجب أن تقوم به على أي حال – تناول الطعام قبل أن تشرب. يعتبر الكحول حمضيًا جدًا ، ويساعد تناول الطعام في معدتك على الحد من التهيّج في الأمعاء. أخلاقية من القصة ، لا تخطي على العشاء لأنك تحاول الغضب. مزيد من الطعام = فرصة أقل من براز فضفاض.

اتبع ديليش على إينستاجرام.

تحميل ديليش التطبيق.

Loading...