ماكدونالدز فقط يضيف دجاج كبير ماك إلى القائمة

على مدى العامين الماضيين ، كانت ماكدونالدز تتعامل بجدية مع قائمتها. بين إضافة فراخ Guacamole ، والتخلي عن McWrap ، وحتى شوي الشواء الأضلاع ، أعطتنا العلامة التجارية أي نقص في المفاجآت. الآن ، إنها تحول عنصر القائمة السرية القديم إلى حقيقة في جدول McD.

أصبح الدجاج Big Mac – نسخة الدواجن من سمين الأصلي – عنصر قائمة رسمية في مواقع ماكدونالدز في أستراليا ونيوزيلندا ، بحسب تقارير AU.com. ساندويتش هو بالضبط نفس الأصلي – أمريكا والجبن والمخللات ، وشملت صلصة خاصة – فقط مع فطائر الدجاج مقرمشة متبل للفطائر برغر.

“Big Mac و McChicken هما من أكثر البرغر شعبية لدينا ، لذلك كان من المنطقي خلط هذين النوعين الكلاسيكيين ومنح عملائنا منتجًا جديدًا ومثيرًا لمحاولة – Chicken Big Mac” ، قال CMO Jenni Dill في أستراليا لماكدونالدز موقع الأخبار.

صورة

ماكدونالدز

ما هو أكثر من ذلك ، أنشأت Golden Arches Down Under أيضًا Shaker Fries ، وهي علبة من الفريتشات التي تتخلص منها بالتوابل ثم تنتفض حتى يتم تحميلها بالكامل. يبدو أن التوابل في حزمة المسيل للدموع المذكورة تقصد تقليد طعم تشيز برجر ، كما تعلم – في حال كنت تريد جانبًا من جوهر البرغر مع برجرتك.

إذا كنت مسافرًا وترغب في وضع يديك على أحد – أو كلاهما – من هؤلاء المبتدئين ، فمن الأفضل لك التحرك بسرعة: لن يكون هناك سوى 18 يوليو..

اتبع ديليش على إينستاجرام.

Loading...