افتتحت ستاربكس متجرها الأول من نوعه في إيطاليا وهو مذهل

ستاربكس لها وجود في أكثر من 40 دولة ، ولكن هناك دائما استثناء واحد واضح: إيطاليا. على الرغم من كونها المكان الرئيس التنفيذي السابق هوارد شولتز يحلم بما سيكون عليه المقهى اليوم ، كانت الشركة مترددة منذ أمد طويل في التقدم على أي أصابع في مقهى القهوة في العالم. ومع ذلك ، غداً ، ستفتح أول ستاربكس إيطاليا أبوابها. وفي تصميم المتجر الجديد ، ذهب Starbs كبيرة.

صورة

ستاربكس

ذا ستاربكس ريزر روستر ميلان هو موقع الاحتياطي الثالث لستاربكس ، بعد الموقع الأصلي في سياتل والثاني في شنغهاي. يقع داخل مكتب بريد سابق في بالازو ديلي بوست في ميلانو ، ويمتد على مساحة 25000 قدم مربع.

صورة

ستاربكس

في الداخل ، يمكنك طلب القهوة ، بالطبع ، ولكن أيضا تناول الطعام في مخبز Princi ، ومشاهدة حبوب البن من خلال عملية التحميص ، وقراءة تاريخ ستاربكس والقهوة. في جميع أنحاء الفضاء ، هناك الكثير من اللمسات “الإيطالية” ، مثل محور برميل خشبي برونزي (المحاريتان الأخريان يحتويان على قطع نحاس) ، رخام بلون ذهبي ، وأرضية من الفسيفساء. في الخارج ، هناك شرفة مع الكثير من المقاعد للضيوف.

صورة

ستاربكس

لمسة فريدة أخرى: بار The Arriviamo ، الذي سيخدم أكثر من 100 نوع من الكوكتيلات التقليدية والتخصصية ويقدم خدمة القهوة الخاصة (ومن المأمول أن يكون إسبرسو مارتيني قائمة الطعام!).

وقد أطلق هوارد ، الذي أصبح الآن رئيسًا فخريًا لستاربكس ، المتجر مفتوحًا بدائرة كاملة: “كل ما شهدناه ، منذ تلك اللحظة الأولى من الإلهام منذ 35 عامًا حتى الآن جزءًا يوميًا من حياة الملايين حول العالم ، نجلب مع الاحترام الكبير لإيطاليا “، قال. “أشعر بالفخر والتواضع لإحضار عملاءنا الإيطاليين إلى تجربة تعتبر الأفضل بالنسبة لستاربكس”.


Loading...