هو ديبي قليلا التخلص من واحدة من هذه كعك وجبة خفيفة الكلاسيكية؟

ربما بدأ موسم الكريسماس (Tree Tree Cakes) لتوه ، لكن محبي هذه الثياب والوجبات الخفيفة الثلاث الشهيرة ليتل ديبي (Little Debbie) قد تكون في حالة خيبة أمل كبيرة حسب واحدة من أحدث التغريدات في العلامة التجارية. يوم الأربعاء ، قامت ليتل ديبي بالتغريد بصور فوتوغرافية لأربعة من وجباتها الخفيفة الشهيرة – كعك شجرة الكريسماس وفطائر كريمة الشوفان وكعك العسل وبندق جوزي – مع تسمية توضيحية تقول: “سأذهب إلى الأبد …” يمكن للشركة أن تزيل أحد المنتجات من قائمتها ، ولكنها تترك القرار الصعب أمام العملاء.

ولكن مع الاستمرار في الثانية. قبل أن نفزع الجميع ، من المحتمل جدًا أن Little Debbie لا تخطط في الواقع للتخلص من أحد المعجبين الأربعة المفضلين ولكن بدلاً من ذلك ، يمكنك التصيد لنا. الصورة المنشورة هي جزء من اتجاه #OneGottaGo أكبر يحدث على Facebook و Twitter حيث يقوم المستخدمون بتجميع أربعة أشخاص أو أماكن أو أشياء معًا وبشكل أساسي يسألون متابعيهم عن تلك الأشياء التي قد يشعرون بالراحة أثناء مشاهدتها أو عدم تجربتها مرة أخرى إذا جاء وصولا الى ذلك. مهما كان الحال ، كان المشجعون يسارعون للتعبير عن آرائهم – ويبدو أن الكثيرين يوافقون على أنه إذا كان هناك أي شيء يجب أن يكون على قطعة التقطيع ،.

آخرون لم يرغبوا في رؤية أي من الوجبات الخفيفة.

مرة أخرى ، ليس من الواضح ما إذا كانت Little Debbie تخطط بالفعل للتخلص من أي من هذه ، ولكن إذا كانت نتائج استطلاع Twitter هذا تعني أي شيء ، فإن محبي كعكة العسل قد يكونون محظوظين.

اتبع ديليش على إينستاجرام.

تحميل ديليش التطبيق.