البولينغ و M & Ms قد لا تبدو نفس الشيء مرة أخرى

أتذكر عندما بدأت جنرال ميلز في طرح نسخ “جديدة ومحسنة” التي نصبت نفسها من مكوناتها الصناعية الخالية من الحبوب؟ كانت النتائج من لون مختلف تماما – حرفيا. ونفس الشيء على وشك أن يحدث مع بعض الحلوى المفضلة لديك ، مثل M & Ms ، Skittles ، وأكثر من ذلك.

ووفقًا لبيان صحفي صادر عن الشركة الأم “مارس” ، ستتم إزالة جميع الألوان الاصطناعية من أكثر من 50 من الشوكولاتة واللثة والأطعمة والمشروبات والحلويات التي تصنعها العلامة التجارية. وسوف يكون استبدالها جميع البدائل الطبيعية التي تصنعها الشركة بمساعدة مورديها.

وهذا يعني أن M & M ، و Skittles ، و Wrigley’s gum ، وحتى Snickers ستبدو على الأرجح مختلفة تمامًا. للرجوع إليها ، هناك مقارنة بين طرازي General Mill’s Trix قبل وبعد إصلاح الوصفة.

صورة
المطاحن العامة

بالطبع ، لن يحدث تغيير كبير على الفور. أوضح رئيس شركة مارس والمدير التنفيذي ، جرانت إف. ريد ، أن “القضاء على جميع الألوان الاصطناعية من محفظتنا الغذائية البشرية هو مشروع ضخم ، وسيستغرق بعض الوقت والعمل الجاد لإنجازه”. ولكي تكون أكثر تحديدًا ، تتوقع شركة الحلوى إطلاق كامل للحلويات الطبيعية في غضون خمس سنوات.

حتى الآن ، يمكننا أن نفترض أنه قد يكون هناك بعض رد الفعل عن النكهات والألوان المفضلة لدى الجميع. أعني ، لديّ زميل في العمل على وجه الخصوص ، لا يزال لديه لحم بقر جدي على مقايضة الجير المعمرة على مدى سنوات – لصالح التفاح الأخضر – على الألواح الخشبية الخضراء. سيحدد الوقت فقط كيف ستكون الحلوى النابضة بالحياة بعد الذهاب الاتحاد الوطني.

اتبع ديليش على إينستاجرام.

Loading...