أنت في حاجة لرؤية هذه الكؤوس Hanukkah ستاربكس

لا يمكننا تصديق كل الدراما عن كأس العطلات في ستاربكس. لقد كان الناس يشعرون بالفزع لأن أكواب العطلات المنتظرة دائماً بسيطة للغاية هذا العام ، فهي عبارة عن تصميم بسيط بلون أحمر ، في حين أنها كانت في السنوات الماضية مزينة بشكل أكثر احتفالية بالثلج ، ومولدات عيد الميلاد ، ورجال الثلج ، والزخارف. من المفهوم أن العديد من الناس أصيبوا بخيبة أمل من بساطة هذا العام ، خاصة بعد أن أصدرت شركة ستاربكس أول كوب من الكأس والنكهة الجديدة في سبتمبر. ومع ذلك ، فإن الغضب بعيدا جدا من الرسوم البيانية.

لذلك لا يسعنا إلا أن نهلل عندما نعثر على كؤوس Hanukkah المُحسّنة التي تدور حول الإنترنت. يتميز الكأس بتصميم اللون الأزرق الغامق ، وتم تحويل شعار ستاربكس إلى الشمعدان ، في الوقت المناسب لموسم الأعياد. حقا ، كل ما في عداد المفقودين هو dreidel.

صورة

الاتحاد اليهودي لمقاطعة سان دييغو / فيسبوك

رأينا لأول مرة هذه الكؤوس التي نشرتها الاتحاد اليهودي لمقاطعة سان دييغو ، الذي يستخدمها ل تعزيز قضية أكثر خطورة: إطعام المسنين خلال موسم الأعياد. يطلب منك أن تفكر في التبرع بمبلغ 6 دولارات بدلاً من شراء فانيتي لاتيه ، وبما أن شرابك لن يأتي في كأس هانوكا البارد على أي حال ، فلا يجب أن يكون قرارًا صعبًا. في هذه الأثناء ، هذه الأكواب باردة جدًا ، نحن جميعًا نرغب في الصراخ في الفراغ الذي يجب على ستاربكس نشره!

اتبع ديليش على Instagram.

Loading...