Chick-fil-A هو إطلاق مجموعات وجبة ، حتى تتمكن من الحصول على الدجاج في أيام الأحد

جعلت Chick-Fil-A من السهل عليك الحصول على وجباتك المفضلة من سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في راحة منزلك. ولكن هناك صيد واحد: عليك العيش في أتلانتا ، ويجب عليك طهي الطعام بنفسك.

وأعلنت الشركة يوم الاثنين أنها ستبدأ اختبار “أطقم وجبات الطعام” في 150 مطعمًا في منطقة أتلانتا في أواخر شهر أغسطس, مهتم بالتجارة التقارير. ستحتوي المجموعات على عناصر قائمة غير متوفرة في المتاجر ، بما في ذلك الدجاج والجبنة البارميزان والانتشلادا الدجاج والدجاج ديجون والدجاج المشوي والدجاج المسطح. ستصنع جميع المجموعات من الدجاج المضاد للمضادات الحيوية.

وقال مايكل باتريك من شركة تشيك-فيل-ايه للابتكار في بيان “لقد صممنا عروضنا حتى لا يضطر ضيوفنا أن يأمروا مسبقا أو يشتركون في خدمة أو يتوقفون بشكل إضافي في محل البقالة”. “إنهم ببساطة يلتقطون مجموعة Mealtime Kit في الوقت المناسب لهم – على سبيل المثال ، عندما يكونون بالفعل في مطعم Chick-fil-A يستحوذون على وجبة إفطار أو غداء ، أو في طريقهم إلى منزلهم”.

بالنسبة الى مهتم بالتجارة, كل مجموعة تخدم شخصين كحد أقصى ، وتكلف 15.89 دولار ، ويمكن إعدادها في 30 دقيقة أو أقل. يمكن طلب المجموعات من خلال تطبيق Chick-Fil-A للجوّال ، عن طريق المشي إلى متجر مشارك ، أو عبر.

Chick-Fil-A هو أول مطعم للوجبات السريعة يطلق خدمة توصيل الاشتراك. من المعروف أن شركات مثل Blue Apron أو Home Chef تقدم أطقم الوجبات عبر الولايات المتحدة ، ولكنها لا تتبع أي مطعم محدد..

“Mealtime Kits” هي خدمة مؤقتة ، في الوقت الحالي ، إلى أن يقوم Chick-fil-A بقياس اهتمام عملائها. سيتم بيعها حتى نوفمبر من هذا العام.

قبل الطلب الآن ديليش كتاب الطبخ ، 30 دولار, amazon.ca

Loading...