افتتح مطعم Ben Higgins الخاص ببكالوريوس مطعمه الأول

عشاق البكالوريوس ، حزم حقائبك: نحن جميعا ذاهبون إلى دنفر. بن هيجنز ، الذي فاز حرفيا بكل قلبه كايتلين بريستوي موسم من والعازبة قبل إجراء عملية بحث خاصة به عن الحب في الموسم العشرين من البكالوريوس, يفتح مطعمه الأول.

وقال هيغينز لصحيفة ديليش إنه وقع على الخط المنقط الأسبوع الماضي بعد المساعدة في خلق المفهوم مع أربعة شركاء. يخضع Ash-Kara ، وهو مطعم إسرائيلي ، للتجديد في Highlands ، على بعد أميال قليلة إلى الشمال من وسط مدينة Denver ، وسيقدم الحمص الطازج وخبز بيتا المطهي على الخشب ولحوم المشويات..

قد يبدو الطعام وكأنه مغامرة غريبة لنجم سابق ، لكن بن – الذي شارك أيضًا في تأسيس Generous Coffee – يحظى بالدعم لتأييده: مستثمران ساعد في تطوير القائمة المحددة بالفعل هما الإسرائيليان ، والثالث ، خوان. وقد فتحت بادرو العديد من المطاعم البارزة في دنفر ، بما في ذلك Tap & Burger و Bar Dough. بالإضافة إلى ذلك ، فتح مطعم هو شيء يحلم به منذ أن كان صغيراً.

عرض هذه المشاركة على Instagram

“لم يكن حفل العشاء مثاليًا ، ولكن هذا ما يبدو عليه اللقاء الحقيقي والصداقات”. اطلع علىmahoganyworkplacecreative للانضمام إلى حفل العشاء الخاص بي بنفسك! شكرًاali_p_harrison (محررنا الرائع) لهذه القطعة

تم نشر مشاركة بواسطة Ben Higgins (@ higgins.ben) في

“هناك مطعم صغير في ليسبورغ ، إنديانا ، إنه في مقطورة ذات عرض مزدوج ، وكان من أجمل مطاعمنا” ، كما يقول. “المالك ، ستايسي ، كان دائما لديه زجاجة من النبيذ ، والسيجار ، وكتبه ، كان لديه بياناته المالية أمامك”.

كان ستايسي في كثير من الأحيان صديقا يأتون إلى المطعم ، وسوف يتوقفون عن العمل ليشربوا كأسا من النبيذ والدردشة. “من تلك النقطة ، قلت ، أريد أن أكون ذلك الشخص. أريد أن أكون في مكان يريد الناس أن يأتوا إليه. أريد أن أكون في مكان لا يتم فيه سحب آلاف المواقع الأخرى ، حيث الناس تعال للاجتماع والاجتماع “. بعد سنوات ، أصبح هذا الحلم حقيقة.

عرض هذه المشاركة على Instagram

B.Y.O.M (Bring.Your.Own. Mom) أو شخص آخر إلىvintagemarketdayscentraldenver في نهاية هذا الأسبوع! احصل على حقيبة منgenerous_coffee_ أو ملصق ، أو ماء ، أو عناق ، أو مصافحة ، أو قميص ، أو عقد ، أو كم قهوة ، أو سوار ، أو لا شيء ، والذهاب إلى المنزل غير سعيد.

تم نشر مشاركة بواسطة Ben Higgins (@ higgins.ben) في

إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها ، فإن آشارا ستفتح أبوابها في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر ، كما يقول بن. سيكون المكان الذي تريد أن تعيش فيه ، ممكن بكالوريوس ملاحظة: “سيكون مطعمًا لطيفًا ، لكنه سيكون أيضًا مريحًا ، مع موسيقى إسرائيلية برية وبار كوكتيل”. اراك هناك!

اتبع ديليش على إينستاجرام.

Loading...