ستاربكس يتم تعيين لإغلاق 150 متاجر في جميع أنحاء البلاد

أعلنت شركة “ستاربكس” يوم الثلاثاء أنها تتوقع إغلاق حوالي 150 متجرًا ذات أداء ضعيف في جميع أنحاء البلاد العام المقبل ، وهو ما يعادل ثلاثة أضعاف هذا العدد من المتاجر التي عادة ما تغلق كل عام.

يقول متحدث باسم ستاربكس لشركة ديليش إن الشركة عادةً ما تغلق حوالي 50 متجراً كل عام ، حتى وإن كانت تفتح أبوابها للآخرين. هذا العام ، تقوم الشركة بتقييم ما إذا كان سيتم إغلاق 100 متجر إضافي ، “مع التركيز على المتاجر ذات الأداء الضعيف في المناطق الحضرية المكتظة بالسكان” ، قال المتحدث. (هذه هي المناطق التي يوجد بها ستاربكس في كل زاوية ، على أي حال). من الناحية الفنية ، ستظل ستاربكس تنمو بعدد متاجرها ، ولكن بمعدل أبطأ من المعتاد.

حتى الآن ، لم تصدر تفاصيل حول المتاجر التي سيتم إغلاقها ، أو متى سيتم إغلاقها. لكن الرئيس التنفيذي لشركة Kevin Johnson صرح لـ Bloomberg بأن التركيز على المدن بسبب القيود الاقتصادية. وأضاف أن متاجر الإغلاق “في مناطق المترو الرئيسية حيث توجد [زيادات في الأجور والإشغال وغيرها من المتطلبات التنظيمية”. “الآن ، وبطرق كثيرة ، إنها أمريكا الوسطى والجنوب هي التي تقدم فرصة.”

ذكرت CNNMoney أن ستاربكس تعتزم زيادة المبيعات من خلال خلق المزيد من المشروبات الصحية ، بما في ذلك الشاي ، لأن العملاء كانوا يتجنبون الابتعاد عن ملء Frappuccinos. ومن الأمثلة على المشروبات الجديدة الصحية من ستاربكس هي “مانغو دراجونفروت” ، وهو أقل من 100 سعر حراري. وسيحاولون أيضًا جذب المزيد من العملاء لاستخدام تطبيقه للجوّال ، من خلال تقديم عملاء غير مكسبين طريقة كسب النجوم والمكافآت.

اتبع ديليش على Instagram.

Loading...