[تحديث] شخص ما دفع 10،000 دولار لمالكي الأمير هاري وميغان ماركلي PEZ

استكمال: 17 مايو 2018 الساعة 4:40 مساءً.

فالمقدم الذي يحالف الحظ – ويأمل أن يكون يعمل بشكل جيد – هو الآن صاحب الفخر لموزعي برينس هاري وميغان ماركلي. انتهى مزاد “إي باي” الخيري في 13 أيار / مايو بعرض ترويجي بقيمة 7،300 جنيه إسترليني ، أو 9،866 دولار. هذا أقل بقليل من موزعات حلوى الأمير وليام ودوقة كايت ، التي تم بيعها بالمزاد مقابل 13،360 $ في عام 2011.

خمسة وعشرون شخصًا يتنافسون على هذا البند ، الذي يتميز بهاري وميغان في الملابس من إعلان الخطوبة (ذلك المعطف الأبيض! ��). ذهبت جميع عائدات المزاد إلى مؤسسة Make-A-Wish.

ملكي wedding pez dispensers

سبلاش نيوز / PEZ

البريد الأصلي: 3 مايو 2018 الساعة 10:10 صباحًا.

بين الصين التذكارية الرسمية والحبوب غير الرسمية تمامًا ، ليس هناك بالتأكيد نقص في هدايا الزفاف الملكي التي يمكنك شراؤها للاحتفال بزفاف هاري برينس وميغان ماركل القادمين.

لكن موزعات PEZ هذه هي أفضل الهدايا التذكارية التي يتم إطلاقها حتى الآن. انا اعنى، فقط انظر اليهم! بل إنهم يرتدون نفس الملابس التي كانوا يقومون بها في إعلان الخطوبة في الخريف الماضي.

ومع ذلك ، مع كل الأشياء الجيدة ، هناك مشكلة: هناك مجموعة واحدة فقط من هذه الأشياء موجودة. أنشأت شركة الحلوى النمساوية موزعات PEZ الفريدة من نوعها للمزاد على موقع eBay الأسبوع القادم من 7 مايو إلى 13 مايو ، مع توجه جميع العائدات إلى مؤسسة Make-A-Wish.

“تعمل كل من PEZ و Make-A-Wish على جلب الابتسامات إلى العائلات لأجيال ، ويسر PEZ أن تكون قادرة على المساهمة في تحقيق الرغبات ، وضمان تحقيق المزيد من أحلام الأطفال” ، كريستيان جيغن ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة وقال PEZ كاندي ، وشركة ، في بيان.

هذا ليس أول غزوة PEZ في تذكارات الزفاف الملكي. في عام 2011 ، باعت PEZ مجموعة أخرى من الموزعين الحصريين مع الممثلين الأمير وليام وكيت ميدلتون عليهم لجمع الأموال لمؤسسة ستارلايت للطفولة.

وحسب رويترز ، فإن تلك المجموعة ذهبت إلى مروحة محظوظة واحدة من كونيتيكت دفعت ₤ 8200 (حوالي 13.360 دولارًا) بالنسبة لهم ، لذلك إذا كنت تموت أن تضع يديك على مجموعة هاري وميغان ، استعد للذهاب إلى هناك. تماما يستحق كل هذا العناء ، صحيح?

حتى إذا لم يكن بإمكانك إفراغ حساب التوفير الخاص بك عن تذكارات ملكية ، لا يزال بإمكانك مشاهدة عرس السنة في 19 مايو 2018 في كنيسة سانت جورج في وندسور ، إنجلترا على شاشة التلفزيون. اكتشف المزيد من التفاصيل حول كيفية مشاهدتها مباشرةً هنا.

اتبع ديليش على Instagram.

Loading...