و PieCaken هو عيد الشكر الخاص بك الحلوى * ~ الخيال ~ *

تركيا والحشو (LOL ، حقا حشو فقط) كبيرة وكل شيء ، ولكن كلنا نعرف أن النجم الحقيقي من انتشار عيد الشكر هو الحلوى. بالنسبة لي ، لا شيء يقول عيد الشكر مثل فطيرة اليقطين … أو فطيرة البقان … أو تنهار التفاح. أيهما تختار؟ هذا هو لغز مشترك نواجهه جميعا ، وكان طاهيا المعجنات مريضا منه. إجابته؟ و PieCaken.

صورة

تشيلسي لوبكين

اشتري الآن: The PieCaken ، $ 75 ، foodydirect.com.

قرر الشيف زاك يونج ، الذي يرعى المعجنات لمجموعة كريفابل هوسبيتاليتي ، إنشاء تورتوكين من الحلوى: فطيرة البقان ، المغطاة بفطيرة اليقطين ، مغطاة بكعكة التفاح رأسًا على عقب. كان يحلم بالذهول الرائع لأحد مطاعمه ، ولكن بمجرد أن يجتذبه ، هرب أصدقائه متسائلين أين يمكنهم الشراء لأنفسهم. بمجرد أن ذكرت Kelly Ripa ذلك في برنامجها ، ولدت أفضل بائع.

جعل PieCaken هو في الواقع بسيطة إلى حد ما ، ولكن الأمر يستغرق بعض الشباب سبعة ساعات من البداية إلى النهاية مع جميع الاستعدادات ، والخبز ، والتبريد. أولاً ، يجب أن تصنع وتخبز فطائر البقان واليقطين (مغيّر اللعبة: يقسم الشباب بواسطة المحلاوة المكثفة بدلاً من الحليب المتبخر!) ، ثم تُخبز كعكة التوابل ، وتعبئة فطيرة التفاح والزبدة ، وثم – لم أذكر هذا المسخ؟ – تنهار الشوفان (الذي يتذوق بشكل أساسي أشهى أنواع الجرانولا على الإطلاق).

صورة

تشيلسي لوبكين

النتيجة النهائية ستفوق حتى أكثر فطيرة فطيرة. هذا ق * من شرعي ، يا شباب. لا تفكر حتى في الاحتفال بعيد الشكر بدون أحد. لكن لا تحاول أيضًا عدم القيام بذلك في المنزل. اشتر واحدة هنا.

صورة

تشيلسي لوبكين

رقم التعريف الشخصي لاحقًا:

صورة

اتبع ديليش على إينستاجرام.

تحميل ديليش التطبيق.

Loading...