هذا الدجاج كوردون بلو هو أفضل من العشاء

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لحفل – سواء كان عيد ميلاد شخص ما أو مجرد بيت من ورق binge-watching sesh – لديك ما يكفي من القلق. لا تحتاج إلى قضاء ساعات في التجريف ، والدبّشة ، وحشو الدجاج لكل ضيف ، وخاصة عندما يختتم الناس تناول وجبات خفيفة طوال الليل أكثر من الجلوس وتناول وجبة طعام.

هذا ما يجعل هذا الدجاج كوردون بلو ديب مغير للعبة. إذا كنت تستطيع تسخين شذرات الدجاج المجمدة ، يمكنك التغلب على هذا ، لأنها تتطلب فقط نفس المستوى من المهارة والانتباه. في الواقع ، هذا هو الاختصار الخاص بك: بدءا من شرائح الدجاج محضرة مسبقا ، إما من الممرات الغذائية المجمدة أو قسم اللحوم المبردة من محل البقالة. (إذا كنت تفضل عمل مناقصة الدجاج من نقطة الصفر ، جرب هذه الوصفة.)

دجاج Cordon Bleu Dip

إيثان كالابريس

ضعهم في حلقة في طبق مقلاة أو فرن آمن ، تاركين مساحة فارغة في المركز للسباحة. ثم يخلط الجبن ، ولحم الخنزير المقدد والمكسر السويسري في وعاء ويوضع في الوسط. يُخبز في درجة حرارة 425 درجة فهرنهايت حتى يصبح دجاجه دافئًا ، ويغمس في درجة حرارة منخفضة (عادةً ما يتراوح من 15 إلى 20 دقيقة تقريبًا ، أو ما تقترحه مجموعة الدجاج) ، وتكون مستعدًا لتقديمه.

يمكنك وضعه في الأعلى مع بعض البصل الأخضر أو ​​الثوم المعمر ، للحصول على نقاط إضافية ، ولكن بصراحة ، سوف يحفر الناس في هذا الانخفاض بسرعة ، حتى لا داعي للقلق بشأن الزينة.

قدميه مع سلطة جانبية ، وعشاء من الناحية العملية.

الحصول على وصفة على Delish.

اتبع ديليش على Instagram.