كيف لطهي لحم الخنزير

صورة

إيثان كالابريس

لحم الخنزير المزجج هو واحد من أكثر المواد الغذائية الأساسية عطلة. في حين أنه يمكن أن يشعر بالخوف (كما يفعل أي قطع كبير من اللحوم) طهي لحم الخنزير لذيذ كثير أسهل مما تتوقع. بما أنه قد تم طهيها بالفعل ، فإن العمل على طرفك صغير للغاية. اتبع هذه القواعد البسيطة لإثارة إعجاب أسرتك بأشهى أنواع لحم الخنزير الشهية على مر العصور.

1. لا تفرط في ذلك

على الرغم من أن الجميع يحب وجود بقايا الطعام ، (لقد حصلنا على تغطيتها مع وصفات لحم الخنزير المتبقية) الحصول على لحم الخنزير الحجم المناسب أمر مهم. كلما كبر ، كلما طال مدة الطهي ، والأرجح أن يجف. القاعدة العامة هي 1/2 إلى 3/4 رطل لحم لكل شخص ، ومن الجيد دائماً أن تخطئ بعض الشيء الجانب أثقل للضيوف الجياع.

2. يبقيه تغطية

إذا كان هناك شيء واحد تريد تجنبه ، فهو لحم خنزير جاف. تأكد من إبقاء هذا الطفل مغطى بشكل جيد بالرقائق للحفاظ على هذه العصائر الثمينة في لحم الخنزير – وليس في قاع صينية التحميص الخاصة بك.

3. الصقيل و Sh * ر الخروج منه

يأخذ التزجيج الجيد لحم خنزير من مه إلى المدهش. بلدي المفضل الشخصي هو هذا بسيط البني السكر ديجون الصقيل ، والتي تأتي معا في وعاء واحد. بغض النظر عن أي وصفة تختارها ، تأكد من أنك حصلت على بعض مصادر السكر مثل العسل ، أو شراب القيقب ، أو السكر البني – وهذا ما سيعطي لحم الخنزير الخاص بك هذا اللون اللامع الجميل. حافظي على التزجيج بالقرب من الفرن الخاص بك وقم بتنظيف أسنانك من لحم الخنزير كل 10 إلى 15 دقيقة في آخر 45 دقيقة من الطهي. (لا تنسى إعادة الغطاء بالورق!) عندما يتم ذلك ، اتركه يستريح مع رقائق الخيام لمدة 15 دقيقة ، وشريحة. طابور oohs و aahs.

عائدات:

1

وقت التحضير:

0

ساعات

15

دقيقة

الوقت الكلي:

3

ساعات

15

دقيقة

مكونات
1
لحم خنزير كامل مطهو بالكامل (عظم أو عظم) ، حوالي 10 أرطال
1/2 ج.
سكر بني
1/4 ج.
مستردة الديجون
1 ملعقة كبيرة.
خل حمض التفاح
2 ج.
التفاح سايدر
شرائح التفاح ، لخدمة طبق
زعتر طازج ، لتقديم طبق
الاتجاهات
  1. سخن الفرن إلى 325 درجة. ضع لحم الخنزير على حامل تحميص وضع في وعاء التحميص ودرجة مائل. تُغطّى بالرقائق وتُخبز حتى تُسخّن طوال الوقت ، من 2 1/2 إلى 3 ساعات.
  2. خلال الدقائق الـ 45 الأخيرة من الطهي ، قم بعمل التزجيج: في وعاء صغير على نار خفيفة ، اخفقي السكر البني ، ديجون ، خل التفاح ، و عصير التفاح. تُترك على نار خفيفة حتى تنخفض إلى النصف ، ثم تُسكب الفرشاة على لحم الخنزير كل 10 دقائق أو نحو ذلك.
  3. إزالة لحم الخنزير من الفرن والسماح للراحة 15 دقيقة ، ثم نقلها إلى طبق التقديم مع التفاح والزعتر.

صورة
كون بولس

قبل الطلب الآن ديليش كتاب الطبخ ، indiebound.org

Loading...