اللعنة الحق ، كابن أزمة الحليب هي الأفضل في الفناء

كان هناك الكثير من الحديث هذا العام عن سبب عدم حب الألفية للحبوب. وفقا لمختلف تقرير الاخبار, جيل الفرقة صبي هو مجرد كسول جدا لصب الحليب. ولكن كشخص أدّى إلى “Spice Up Your Life” لإظهار المواهب وكان يمكن (وكان يجب أن يكون) رئيس رسموا نادي المعجبين Lachey ، إذا كان مثل هذا النادي موجود ، أدعو BS. نحن نحب الحبوب … ليس بالضرورة لتناول الافطار.

قبعة'n Crunch Milkshakes

تشيلسي لوبكين

من عشرين عاماً من الأبحاث الغريبة ، استنتجت ذلك: إذا كان هناك آيس كريم ، فإن الجميع يحب الحبوب. خذ هذا كيك القرفة كعكة التوست و هؤلاء فرويتي بيبليس شطائر الآيس كريم كدليل. الناس لا يزالون ينقطون فوقهم. الحنين هو حقيقي.

عندما سألت أصدقاء وزملاء في العمل عن شعورهم حيال أزمة “كابتن كرانش” ، كانت الإجابة دائمًا هي نفسها: يحتاج القبطان إلى أخذ التأنيج إلى أسفل. إنهم يحبون المذاق ، ونعم ، الحزن ، ولكن ليس سقف الفم المكسور بعد تناوله. لحل معضلة الحبوب هذه ، قمت بتفتيت الجاني المقرمش في مخفوق الحليب. آيس كريم لإنقاذ!

قبعة'n Crunch Milkshakes

تشيلسي لوبكين

للحصول على أفضل نكهة كابن كرانش ، من الضروري ترك الحبوب في الحليب. بعد نصف ساعة ، يتم مزج الوعاء الجميل مع آيس كريم الفانيلا وزبدة الفول السوداني. هذا الأخير يأخذ اهتزاز رقيق إلى مستوى جديد كليا من رائع. وبينما كنت في طريقك للجنون ، قد تتوج أيضاً بالكريمة المخفوقة ورذاذ زبدة الفول السوداني المذاب. أنت تعرف أن كلاهما لا يمكن أن يؤدي إلا إلى أشياء جيدة.

الحصول على وصفة هنا.

رقم التعريف الشخصي لاحقًا.

قائد المنتخب Crunch Milkshakes Pinterest


اتبع ديليش على Instagram.

Loading...