إيدي Eggnog هو أفضل وسيلة للتعامل مع أقاربك المجنون هذا عيد الميلاد

احصل على الوصفة هنا.

إذا كان هناك أي فيلم يمكن أن يجعلك تشعر بالرضا عن مجموعة المجانين الذين تتصل بهم ، عطلة عيد الميلاد الوطنية لامبون. تجلب لك عائلة جريسوولد أطفالاً لا يقدرون على التفاؤل ، وهي عمة كبيرة خالصة بالكاد ، وقطة تتأقلم مع زوالها عبر أضواء العطلة ، وجيران يوبيون البغيضين. الفيلم بأكمله يمثل قانون مورفي ، ويعمل بمثابة التنفيس عن أي شخص قضى خمس دقائق طويلة جدا في الاستماع إلى نقاش إخوته حول الكلية الانتخابية.

إدي's Eggnog

تشيلسي لوبكين

ومع ذلك ، لا يلتصق بك أحد أقاربك تمامًا مثل إدي ، ابن عم كلارك جريسوولد ، الذي يظهر غير معلن ويعيد تعريف البغيضة. إنه يقدم مساهمة إيجابية واحدة – حيث أنه يلهم بعض من أفضل النكات الممزقة في الفيلم. كلارك جريسوولد ، بطل الرواية ، هو في الأساس منا جميعًا حيث ينظف باستمرار بعد أن يكون قريبه.

“هل يمكنني إعادة ملء سجلك من أجلك؟ أحضر لك شيئًا لأكله؟ أخرجك إلى وسط أي مكان وأتركك للموت؟” سأل.

لقد جعلتنا تلك المشاهد التي تمسحنا من الغوغاء نتساءل: ماذا هل حقا في هذا الهراء؟ يجب أن يكون قليلاً قليلاً ، ولطيف قليلاً ، إذا كان الشراب الذي يحصل كلارك خلال العطلة من الجحيم. لا يوجد أي معنى في التعامل مع جلد بياض البيض أو حراثة من خلال علبة كاملة من البيض. أنت في الأساس تصنع الكاسترد بمجرد بطء البيض والحليب والسكر ، ثم تقشعر لها الأبدان وإضافة الكريمة الكريهة أو الكريمة المخفوقة ، إذا كنت متخفلاً قليلاً من العجب ، وتحريكها في قلبية صب من بوربون والروم متبل.

إدي's Eggnog

تشيلسي لوبكين

ننسى هلام النادي الشهر –هذه هي الهدية التي تستمر في العطاء. سوف تحصل على الطنانة من خلال أي شيء ، وشملت ابن عم إديز.

رقم التعريف الشخصي لاحقًا:

صورة

اتبع ديليش على إينستاجرام.

Loading...