تتحدث هذه الكعك الوهمي المزدوج المستوحى من رواية Dare عن روح كل طفل في التسعينيات

عندما أعلن نيكلوديون أنه سيعود مزدوجة داري– عرض ألعاب التسعينيات التي وضعت عائلتين ضد بعضهما البعض ، في اختبار للمعرفة التافهة والقدرة المطلقة على البحث عن أعلام برتقالية وسط غالون من الوحل الأخضر – انفجر الإنترنت. أصبح موضوعًا شائعًا على Facebook على الفور ، على الرغم من أن العرض نفسه سيعود لليلة واحدة ، وليلة واحدة فقط: الجمعة 22 يوليو.

يعود هذا المعرض للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسه ، واستعادة المضيف مارك سامرز ، وتغطية الليلة الثانية من سان دييغو كوميك كون بأكثر طريقة حنينية ومليئة بالحيوية. على الرغم من أن العرض بحد ذاته يعد إلقاءًا كاملاً ، إلا أن طريقة بثه هي تمامًا عام 2016: فبدلاً من بثها على التلفزيون ، يمكنك التقاطها مباشرةً على صفحة The Splat على Facebook. يبدأ البث في الساعة 9:30 مساءً. PST ، وهو ما يعني ضبطها في وقت لاحق (12:30 صباحًا) بالنسبة إلى الساحل الشرقي.

بالنسبة لأولئك منا الذين تم تحطيم أحلامهم في المنافسة ، لا تخف: لا يزال هناك طريقة بالنسبة لك للحصول على Gak الخاص بك. في تكريم لعرض الأيقوني ، أنشأنا كعكة الوحل الخضراء. انها حثالة على كعكة عيد الميلاد الخضراء الكلاسيكية في الوحل مجلة Nickelodeon (ضربة أخرى نود أن نراها من الأموات).

شق Slime Cake

جوناثان بولتون

يتم تقديم هذه الكعكة على أفضل وجه ، والسماح لضيف الشرف الخاص بك الحصول على الوظيفة المرغوبة من “تقليص” الكعكة مع تتصدر الحلوى بودرة الفانيليا. ووجدنا أن استخدام مزيج متساوي من لون أخضر وغذاء نيون أخضر عادي قد حصل على أكثر نكهة في التسعينات من نيكلوديون ، ولكن في حالة السقوط ، استخدم 18-20 قطرة من أي لونين. إلى جانب ذلك ، سيكون لدى الناس الكثير من المرح مما يجعل الفوضى تهتم بما إذا كان اللون مناسبًا لبطولة Pantone.

مزدوج Dare cake

جوناثان بولتون

كما لاحظت ، لم نتمكن من مقاومة إخفاء علامة برتقالية في الكعكة ، في نهاية المطاف إلى العرض. بعد كل شيء ، ما هو مزدوجة داري دون الحصول على يديك قذرة؟ إذا قررت أن تفعل الشيء نفسه ، وتحويل الحلوى الخاصة بك إلى كعكة سحق ، لا تخبز العلم في الكعكة. فقط ضعها بين الطبقتين ، اتركي صقيع الزبدة تمسكها في مكانها.

مزدوج Dare cake

جوناثان بولتون

أيضا ، إذا كنت فضوليا حيث وصلنا علمنا ، ذهبنا جميع DIY ، وقطع مجرد مثلث من مفرش المائدة فينيل. ما وراء السهل.

ماذا تنتظر؟! هذا تحدٍ مادي لا يمكن لأحد أن يقاومه – حتى لو لم تفز بلوحة مفاتيح ياماها أو رحلة إلى أورلاندو ، فلوريدا.

احصل على الوصفة هنا.

ثبته في وقت لاحق:

صورة

اتبع ديليش على إينستاجرام.

Loading...