هذا زبدة الفول السوداني بارد سوط كوكي اللازانيا هو في العالم Crazyest الحلوى

لقد تحققت جميع أحلام زبدة الفول السوداني في شكل هذه الحلوى اللازانيا. نحن من المعجبين الكبار بتحويل أطعمة الراحة الكلاسيكية إلى الحلويات اللذيذة – مثل وصفة ناتشو هذه والبيتزا. لذا ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أننا جميعًا حول هذه الحلوى اللازانيا. 

Blogger Danielle من Hugs & Cookies XOXO يجمع ملفات تعريف الارتباط زبدة البندق ، وأكواب زبدة الفول السوداني ، بودنغ الفانيليا ، وكوتب سوط (أو الكريمة المخفوقة محلية الصنع) مع الكثير من زبدة الفول السوداني لخلق هذه الحلوى واحدة لحكمهم جميعا. مع خمسة مكونات فقط ، لا يمكن أن تكون الوصفة أبسط من ذلك ، بالإضافة إلى أي حلوى لا تتطلب فرن هو الفوز الفوري في كتابنا. أفضل من ذلك كله ، إنه من السهل للغاية تعديل اللازانيا حسب رغبتك. نحن نفكر أن نوتيلا ، ورقائق الشيكولاتة ، وعجينة البسكويت سوف تكون جميعها إضافات جنونية مجنونة على هذا الكاسرول.

الرفع الثقيل الوحيد الذي عليك القيام به هو وضع طبقة من جميع المكونات ، بدءًا من بسكويتات Nutter Butter ، ثم كومة على كل الحلوى والبودينغ التي يمكنك التعامل معها. تأكد من أن الطبقة العليا تبدو جميلة للغاية مع الكعك المسحوق وأكواب زبدة الفول السوداني المفرومة ، ورذاذ بعض زبدة الفول السوداني إضافية على كل شيء بينما كنت في ذلك. 

الجزء الأصعب بالتأكيد ينتظر بين عشية وضحاها ل lasagna لتعيين ، مما يسمح لملفات تعريف الارتباط لتليين ويصبح أكثر تشبه الكعكة. لا توجد أية طريقة لفوضى هذا الأمر ، لذلك لدينا شعور بأن هذا سيكون الجديد الخاص بك. 

احصل على الوصفة الكاملة من Hugs & Cookies xoxo.

اتبع ديليش على إينستاجرام.

Loading...